الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

أفكار رائعة لتصميم البلكونة المفتوحة على الصالة.. «أسقف معلقة وستائر»

الجمعة 24/يونيو/2022 - 10:39 م
هير نيوز


الكثير يفضلون أن تكون البلكونة جزءًا من مكان استقبال الضيوف أو غرفة المعيشة، فيقوم البعض بغلقها وضمها على الصالة أو الغرفة حتى تمنح مساحة أكبر للمكان واتساع ومظهر ديكور مميز.


ولكن كيف يمكنك تصميم ديكور البلكونة المفتوحة على الصالة لتكون بشكل أنيق؟ ذلك ما تعرضه «هير نيوز» من خلال السطور التالية..


الأسقف المعلقة 


استخدام أسقف معلقة في ديكور المنزل يمنحه مظهر جمالي أنيق وديكور مميز، وعندما يتعلق الأمر بالبلكونة تكون الأسقف المعلقة أفضل ما يمكنك فعله لتصميم ديكور رائع للمكان يمنحه تناغم وأناقة، ويمكن اختيار أسقف مع وضع إضاءات مناسبة وقوية تغير من مظهر المكان مع ألوان مبهجة ومتغيرة.




الخشب


 ألواح الخشب على الحوائط يمكن أن تكون ذات مظهر مميز وبشكل خاص في البلكونة، فهي تضيف بهجة إذا قمت بإضافة الورد والزهور وتثبيتها على تلك الألواح على الحائط، فيكون المظهر للبلكونة والصالة أكثر بهجة.



اقرأ أيضًا..

مفروشات البلكونة


الجلوس في البلكونة شيء مفضل للبعض في نهاية كل يوم، للتخلص من التوتر والضغوط والاستمتاع بتجمع العائلة معًا لتناول مشروبات دافئة والاستماع معا بها؛ ولذلك لا يجب أن تنسي مفروشات البلكونة التي تساعد على إضافة لمسة مميزة ومكان أنيق من كراسٍ ومنضدة والمرجيحة وغيرها.




اختيار ستائر مميزة


يجب عليكِ اختيار الستائر لتكون متناغمة الشكل واللون مع الصالة وأثاثها وقطع الديكور، حتى تكون جميع الألوان والأشكال متناسبة وأنيقة، فالستائر تمنح المكان بهجة ومظهرًا أنيقًا وجذابًا.