الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "نجلاء بدر" تثير الجدل والجمهور يشكك في تصريحات والدة "آمال ماهر" و"مرام البلوشي" تخرج من العناية

السبت 25/يونيو/2022 - 01:00 م
هير نيوز


شهدت الساعات الماضية، العديد من الأحداث الفنية التي تصدر أبطالها من النجوم النجمات التريند عبر محركات البحث على جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حازت على اهتمام كبير من النجوم، وكعادة "هير نيوز" يرصد أبرز هذه الأحداث يوميًّا من خلال نشرة أهل الفن.



هل تتعمد نجلاء بدر إثارة الجدل؟


وجهت العديد من الاتهامات للنجمة نجلاء بدر، بتعمدها إثارة الجدل والركض وراء التريند، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بسبب أحدث إطلالة لها والتي استعانت فيها بتصميم فستانها الجريء في الجونة ولكن هذه المرة بلون مختلف.

ورغم أن نجلاء بدر، أكدت حينها أنها لم تتعمد إثارة الجدل، وأنها تفضل دائمًا أن تكون بعيدة عن تلك المنطقة، إلا أن ما حدث منها مجددًا ينفي ما ذكرته، خصوصًا أنها تعلم جيدًا أن ظهورها بهذه الإطلالة سوف يحدث ضجة كبيرة.




آمال ماهر تثير فضول المشككين


لا تزال تحظى النجمة آمال ماهر، واختفاؤها عن الأنظار بعد شائعة دخولها السجن وتعرضها للتعذيب باهتمام كبير من الجمهور، وبالرغم من خروج شقيقها ووالدتها بنفي الأمر برسائل غير مباشرة عن طريق الفنانة نادية مصطفى، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا لديهم؛ حيث شكك الكثيرون في تلك التصريحات، وطالبوا بخروج الفنانة بنفسها عبر بث مباشر لتتحدث وتطمئن جمهورها بنفسها.


اقرأ أيضًا..



تطورات مرض مرام البلوشي


تحتل الفنانة الكويتية مرام البلوشي، على اهتمام كبير من الجمهور في الوطن العربي، بعد أزمتها الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، والتي بسببها وضعت على أجهزة التنفس الاصطناعي داخل غرفة العناية المركزة، وهي فاقدة الوعي تمامًا.

وفي تطور جديد، خرجت البلوشي من العناية المركزة، وتم نقلها لغرفة عادية بالمستشفى التي تمكث فيها، وهي في حالة تحسن نسبي، بينما ما زالت تحت الملاحظة وتخضع للفحوصات الطبية للاطمئنان على حالتها.




"البيت بيتي" يتصدر قوائم البحث


تصدر مسلسل "البيت بيتي" للنجم كريم محمود عبد العزيز، قوائم البحث بعد انتهاء عرضه على منصة شاهد الرقمية، ورفض جمهور العمل انتهاءه؛ حيث طالبوا صُنَّاعه بتقديم جزء ثانٍ من المسلسل الذي حظي بمشاهدة عالية بسبب أحداثه التي تجمع بين الكوميديا والرعب، ويدرس صُنّاعه بالفعل هذه الخطوة.



ads
ads