الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"هدى المفتي" تنافس نفسها بثلاثة أفلام في عيد الأضحى

السبت 25/يونيو/2022 - 04:01 م
هير نيوز


صدفة كبيرة تقود الفنانة الشابة هدى المفتي، بالتواجد خلال موسم عيد الأضحى المقبل، بأكثر من وجه وعمل؛ حيث من المفترض أن تنافس بثلاثة أفلام دفعة واحدة، وهو أمر لم يحدث معها من قبل.





كيرة والجن


وتشارك هدى المفتي، بفيلم "كيرة والجن"، الذي يعد من أضخم أفلام الموسم، وهو يجمع بين كريم عبد العزيز وأحمد عز لأول مرة في السينما، وهو من إخراج مروان حامد.


اقرأ أيضًا..



فيلم عمهم


ويأتي العمل الثاني، وهو فيلم "عمهم" والذي يجمعها بالنجم محمد عادل إمام، وتحدد عرضه في 7 يوليو ليكون ضمن الأعمال المشاركة في موسم عيد الأضحى.
والفيلم يشارك في بطولته أيتن عامر، محمد سلام، رياض الخولي، محمد مبروك، سيد رجب، محمد لطفي، باسم سمرة، محمد ثروت، وأحمد خالد صالح، ومن إخراج حسين المنباوي، ويدور في إطار من الإثارة والتشويق والأكشن.


فيلم بحبك


أما العمل الثالث، هو فيلم "بحبك"، والذي تتعاون فيه لأول مرة مع النجم تامر حسني، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، وهو من بطولة هنا الزاهد، ومدحت تيخة، ويعد أول تجربة للنجم تامر حسني من خلال الإخراج السينمائي.






وقد غابت هدى المفتي، عن السباق الرمضاني الماضي، واكتفت بظهورها فقط كضيفة شرف من خلال أكثر من عمل منهم مسلسل "سوتس بالعربي" للنجم آسر ياسين.


اقرأ أيضًا..

ads