الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشرف زكي لـ"هير نيوز": علاقتي طيبة بزملائي.. وروجينا زوجة مثالية

السبت 25/يونيو/2022 - 12:02 م
هير نيوز


تحدث نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، عن علاقته بزملائه في الوسط الفني وعمله بالنقابة ودور زوجته الفنانة روجينا في حياته، وكيف يساندها كزوج.





أحب ما أفعله


وقال أشرف زكي في تصريح لـ"هير نيوز": "أعمل بنقابة الممثلين منذ سنوات، وخدمة زملائي ومهنتي تخفف عني أي متاعب أصادفها؛ حيث إنني أحب ما أفعله وهذا شيء مهم، والحمد لله علاقتي طيبة بزملائي في الوسط الفني، وأحبهم جميعًا وأحب عملي الخدمي تجاههم".




دور روجينا في حياتي


وعن دور زوجته روجينا في حياته، قال: "الحمد لله، علاقتنا يسودها الحب والتفاهم والود، وبالتأكيد دورها كبير في حياتي فهي زوجة متفاهمة ومحبة ومخلصة وتؤدي دورها تجاهي وتجاه بيتنا على أكمل، وأراها زوجة وأمًّا مثالية".




وأكد أن كلًّا منهما يستشير الآخر في أعماله وأموره الخاصة، مؤكدًا أنه يدعمها ويساندها كزوج في أعمالها التي يحرص على مشاهدتها، ولا يتردد في أن يقول لها الملاحظات؛ لأنه يريدها دائمًا أن تكون أفضل، وهي أيضًا تفعل معه ذلك.





مسلسل الاختيار 3


يذكر أن أشرف زكي، شارك في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "الاختيار 3"، وهو من بطولة أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، منى عبد الغني، إيمان العاصي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.


ads
ads