الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء عامر لـ«هير نيوز»: فرحتي بتجميع 40 مليون جنيه لعلاج الطفلة «رقية» لا توصف

السبت 25/يونيو/2022 - 10:03 م
هير نيوز

حالة من السعادة تعيشها النجمة وفاء عامر خلال تلك الفترة بعد أن استطاعت الطفلة "رقية" تجميع مبلغ الحقنة التي يجب أن تحصل عليها لإنقاذها من مرض ضمور العضلات الذي تعاني منه، ويصل ثمن الحقنة ٤٠ مليون جنيه مصري.



وصرحت وفاء عامر لـ«هير نيوز» قائلة: سعيدة جداً باستكمال المبلغ المطلوب ودلوقتي رقية هتقدر تتعالج، وبشكر كل الناس اللى ساعدت وكانت بتسعى لفعل هذا الخير الكبير، والحقيقة أنني وجدت تكاتف كبير من الجميع، وللأسف لم أستطع ذكر أسماء لأن كل الأشخاص اللى ساعدوا كانوا يفعلون ذلك من أجل الطفلة وليس من أجل إعلان أسمائهم في وسائل الإعلام.



وأضافت: بشكر كل الأصدقاء المحترمين الذين دعموا رقية، سواء من داخل أو خارج الوسط الفني، وأيضاً أشكر كل من ساهم في تجميع هذا المبلغ حتى لو شارك بجنيه، والحقيقة أنني أشعر بالسعادة أنني كنت جزءًا ولو بسيط في رسم البهجة والسعادة على وجه تلك الطفلة وأسرتها، وأنا اللى أتشرفت بمقابلتها داخل منزلي.

واستكملت حديثها قائلة: منتظرة "رقية" بعد ما تأخذ الحقنة وتشفى تماما من هذا المرض، وهخرج معها لطمأنة الجمهور عليها، وأطلب من الجميع الدعاء لها بإكمال شفائها على خير.



الجدير بالذكر أن الطفلة "رقية" تعاني من ضمور عضلي وتحتاج بشكل عاجل لحقنة يبلغ ثمنها 40 مليون جنيه مصري، ويجب أن تأخذها قبل أن تتم عامها الثاني، كان الأمر شبة مستحيل بالنسبة للبعض خصوصاً أنها كانت تحتاج إلى تجميع المبلغ في أقل من أسبوع قبل أن تتم العامين، وإلا فقدت الأمل نهائيا في الشفاء من المرض.

وقد شارك في حملة دعم رقية النجم محمد هنيدي والفنان أحمد العوضي.

اقرأ أيضًا..

ads