الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجاح رحلة الـ 40 مليون جنيه بحملة تبرعات الطفلة رقية ووالدتها :"شكرا وفاء عامر"

الجمعة 24/يونيو/2022 - 11:29 م
هير نيوز

نجحت حملة جمع تبرعات لصالح الطفلة رقية، وتجاوزت قيمة التبرعات المبلغ المقرر لعلاجها من مرض ضمور العضلات الشوكي والذي يقدر بنحو 40 مليون جنيه مصري، وذلك بعد ساعات من إعلان والدتها جمع مبلغ يصل إلى 32 مليون ونصف، في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية ياسمين عز.. 


والدة الطفلة رقية :"جمعنا 32 مليون جنيه" 

 

وقالت والدة الطفلة رقية وتدعى " نورهان" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية “mbc masr”، أنه تم تجميع اليوم مبلغ 32 مليون ونصف، موضحة أنه تم عمل حملة لابنتها على السوشيال ميديا ولأول مرة تحدث فى مصر.

 

وأضافت :"بشكر جميع من وقفوا بجانبي وأشكر أهلي والممثلين والفنانين الذين وقفوا بجانب رقية.. وربنا يجازيهم بألف خير".

وتابعت والدة الطفلة رقية:"وهي عيد ميلادها يوم 13 يوليو.. ولكن الحقنة تستغرق وقت لذلك يجب تجميع المبلغ خلال أسبوع فقط". 


والدة الطفلة رقية توجه الشكر للنجمة وفاء عامر


وتابعت:" فاتحين حساب تبرعات تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي.. وأشكر الدكتورة نيفين القباج لتسريع الإجراءات وهناك كود فوري وهو 92181 من أى سوبر ماركت أو محل"، مناشدة رجال الأعمال ولاعبين الكرة بالتبرع بباقي ثمن الحقنة من أجل أن ينقذوا حياة إبنتها.


كما وجهت الشكر للفنانة وفاء عامر، على دعمها لابنتها : "دعمت رقية، وبطلب من كل الفنانين دعمها، نفسي أشوف بنتي بتقف قدام عينيا وهي بتمشي، بتمنى يساعدوا رقية ويدوها فرصة تعيش حياة طبيعية". 

وتعاطف مع قصة الطفلة رقية العديد من نجوم الفن والرياضة في المجتمع المصري، و نشروا تغريدات تدعو لمساعدتها، حيث قال النجم محمد هنيدي، والذي يتابعه أكثر 26 مليون مستخدم عبر فيسبوك: "القمر دي اسمها رقية.. رقية عندها مرض اسمه ضمور العضلات، مرض خطير ومالهوش علاج تقريبا الا علاج واحد بس في العالم حقنة لازم تأخذها قبل ما تتم سنتين".


وأيضا دعم المغني حمو بيكا، الطفلة رقية في منشور على فيسبوك قائلا: "أنا معنديش عيال، بس بحب الأطفال و الحيوانات جداً. لو شفت حيوان مريض قلبي بيتقطع ما بالك بطفلة محتاجة حقنة بـ 40 مليون جنيه. رقم محدش فينا يقدر يعمله لو عاش عمره كله يحوشوا بس لو كل واحد فينا اشترك بمبلغ هنعملوا".



اقرأ أيضًا..

«قتلت بنفس الوضعية» هل أصيبت نيرة أشرف بلعنة العاشق المجنون من لوحة الخريف الرعوي؟

ads
ads