السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادية مصطفى لـ«هير نيوز»: تعرضت لهجوم عنيف بسبب آمال ماهر

الأحد 26/يونيو/2022 - 05:54 م
هير نيوز

أعربت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، عن استيائها وغضبها الشديد من الهجوم الذي تعرضت له بسبب أزمة اختفاء الفنانة آمال ماهر، بعد تواصلها مع أسرتها.



وقالت نادية مصطفى، في تصريح لـ«هير نيوز»: " لم أتوقع أبدا أن أتعرض لكم التجريح والسب الذي تعرضت له بعد إعلاني عن مضمون مكالمتي التليفونية مع شقيق ووالدة آمال ماهر التى حاولت من خلالها طمأنة جمهورها عليها بعد مطالبة الكثيرين لي بذلك، وبالفعل استجابت لهذا الطلب".



وأضافت: "ولكن للأسف وجدت الرد عليا هو التشكيك والتجريح، رغم أنني نقلت بكل أمانة ما قالته والدتها لي، والتي أكدت أن ابنتها بخير، وطلبت مني أن أتصدى للشائعات التي تثار حول اختفائها عبر السوشيال ميديا".



وأكدت أنها طلبت منها أن تخرج "ماهر" بنفسها من خلال بث مباشر، لتنهي هذا الجدل، وكان ردها أنها سوف تخرج في الوقت الذي تراه مناسب لها، لأنها سبق وفعلت هذا واتهمت بأنها تبحث عن التريند".

وبينت "مصطفى"، أنها فوجئت باتهامات عديدة تحاصرها وكم من التجريح والسب والقذف عبر السوشيال ميديا وتكذيبها رغم أنها روت ما حدث بكل صدق، مؤكدة أنها فشلت في التواصل المباشر مع أمال ماهر بسبب عدم وجود رقم لها حيث تقوم بتغيير أرقامها كثيرا، وأنها تواصلت لرقم شقيقها الذي تحدثت عبره معه ومع والدتها.



يذكر أن النجمة آمال ماهر أثارت جدلا واسعا خلال الأيام الماضية بسبب اختفائها، وتداول شائعات تؤكد أنها تعرضت للسجن والتعذيب، بينما خرجت الفنانة بعدها وقامت بنشر صور جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام، ومع ذلك شكك متابعيها في الأمر، وطالبوا بخروجها عبر بث مباشر والذي لم تستجيب له الفنانة حتى الآن.

اقرأ أيضًا..

ads
ads