الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بوسي ماتت من الفرحة أثناء كتب كتابها في كفر الشيخ.. وشقيقها: كابوس مخيف

الأحد 26/يونيو/2022 - 09:06 م
هير نيوز

فارقت "بوسي" طالبة كلية الدراسات الإسلامية، التابعة لمدينة كفر الشيخ، قسم الشريعة، الحياة، في أثناء عقد قرانها، حيث أغمي عليها فجأة في أثناء فرحتها، وأثارت وفاتها حالة كبيرة من الحزن بين أهالي كفر الشيخ.
 



حالات إغماء


في البداية حكى شقيقها "كامل"، قصتها، وكان الحزن يسيطر عليه: "أختي كانت تصاب بحالة إغماء بين فترة وأخرى، وتحديدا عندما كانت تصاب بحالة فرحة شديدة، ووقع الحادث بعد توقيع عريسها على عقد الزواج، وفي أثناء ذهابي لإحضار بطاقتي الشخصية كي أكون شاهدا على عقد القران، وفي أثناء دخولها ووقعت عينها في عين خطيبها، سقطت من شدة فرحتها، وحملناها وأدخلناها غرفة أخرى وعملنا على إفاقتها، وظننا أنها نوبة إغماء عادية، مثل التي تصيبها، لكننا لم نتمكن من إفاقتها وتم نقلها للمستشفى، وأبلغنا الطبيب أنها توفيت".

وأشار إلى أنه برغم أن القرية شيعت جثمان شقيقته إلا أنه غير مصدق لما حدث، حيث أن شقيقته بعد وفاة والدته كانت تعيش مع خاله محمد ، وكانت تتردد على منزلهم لمتابعة والدها وعند المساء تذهب لمنزل خالها الذي تعيش فيه.



قصة حب

وأضاف شقيق بوسي العروس: "إن قصة حب دارت بينها وبين خطيبها، وكانت تحب خطيبها حبا تجاوز الوصف، وبادلها عريسها أحمد الحب أيضا، ومن فرط حبها له وبرغم علم بمرضها وما يصيبها من نوبات إغماء إلا أنه صمم على الزواج منها، فوافقت أسرته على الزواج، أن شقيقته كانت تسعد لحفل الزفاف بعد أيام، وأنها اشترت كل ما يلزمها من ملابس ومستلزمات، وكانت تتوجه معه إلى محافظة الإسكندرية التي يعمل بها لشراء كل متطلباتها، ولم يتبق إلا أشياء قليلة منها بعض الأدوات الكهربائية، كانت ستشتريها أيام عيد الأضحى المبارك.

وأنهي، أن عريسها وشقيقته كانا قد أنهيا تجهيز كل مستلزمات شقتهما، وكانت بوسي الضحية غير مصدقة، كما كان الكثير يهنئونها، فأصيبت بنوبة إغماء من كثرة سعادتها.

علاج القلب


وقال: "بوسي كانت تتلقى علاج للقلب وتم منعها من شرب الشاي والقهوة والسهر ولا تتعرض للضوضاء، وكانت من النوعية الحساسة"، مؤكداً رغم ما تعاني منه إلا أن خطيبها كان مصمم على الزواج منها، وأنه كان يتواجد أثناء تشييع الجثمان، ونظراً للصدمه التي أصيب بها، توجه لمنزله وهو غير مصدق ما حدث له وبوسي.

وقال، إنه يعتبر شقيقته شهيدة ويتمنى الدعاء لها بالرحمة والمغفرة ، ودخول الجنة، فلم تفرح بعريسها في الدنيا يتمنى أن تكون هذه الليلة أسعد لياليها وتدخل الجنة.

منديل كتب الكتاب


ونوه محسن كامل أبو أحمد، شقيق عروس الجنة "بوسي"، إن شقيقته صممت منديل عقد القران والذي يحمل آية كريمة واسم خطيبها واسمها ودعاء لهما، ويحمل المنديل كلمات تدل على الحب وقوة الارتباط بين شقيقته وخطيبها أحمد.

وأضاف محسن في أعلى المنديل كتبت الآية " وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ"، وأسفل الآية الكريمة كتب "أحمد"  "بوسي" وبين الاسمين وضعت وردة وكلمة تدل على حبهما"، "تعاهدنا على السير معاً"، وبعدها كتب دعاء "اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير".



وأنهى كلامه، نشعر بأننا نعيش في كابوس مخيف ولم نستيقظ منه حتى الآن، وأرجو من الجميع أن يتوجه بالدعاء لله أن يرحم شقيقته ويلهمهم ويلهم خطيبها الصبر، لأنه أكثر المتأثرين بوفاتها.

اقرأ أيضًا..

ads