الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأبيض.. أنغام تتألق بإطلالة رقيقة بعد شفائها

الأحد 26/يونيو/2022 - 08:55 م
هير نيوز

نشرت النجمة أنغام، مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير الإنستجرام، وكانت هذه الصور تعتبر الظهور الأول لها بعد تعافيها التام من العملية الجراحية التي كانت تجريها وظهرت في آخر حفل لها في السعودية وكانت ترتدي حامل للذراع وتتماثل للشفا.


قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

إطلالة أنغام بعد التعافي التام

ظهرت النجمة أنغام وهي ترتدي فستان أبيض مطرز من الصدر، مع تسريحة شعر قصيرة باللون البني الفاتح، وحلق وخاتم باللون الفضي اللامع من نفس الشكل الراقي، مع مكياج هادئ وروج نود مما أعطى إطلالتها رقة وأنوثة غير عادية.


قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

ظهورها بعد التعافي

وظهرت أنغام، للمرة الأولى من داخل منزلها بصورة جديدة جمعتها مع ابنها الكبير وهي تحتضنه، بينما ظهر ذراعها في الحامل الطبي ليبرز ذلك التزامها بنصائح الأطباء، ونشرت أنغام الصورة عبر خاصة  "ستوري" بحسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت عليها، قائلة: "عمري"، وتم تداول الصورة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل.


قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏مجوهرات‏‏

عملية جراحية في الذراع

وكانت قد خضعت أنغام، لعمليتين جراحيتين منذ أكثر من أسبوعين، في الكتف ومعصم اليد، لتنهي معاناة سنوات طويلة من الألم الذي أصبح مستحيلا في الفترة الأخيرة، وأدخلها في متاعب عديدة، وأجرت العمليتين على أيد جراح مصري ألماني يعمل في ألمانيا.


اقرأ أيضًا..

«بعد أزمتها الصحية» أنغام تتألق بإطلالة ساحرة في حفلها بالسعودية


ads
ads