السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فريدة سيف النصر: «كان نفسي أتباس ومقدرتش».. فيديو

الإثنين 27/يونيو/2022 - 07:13 م
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تصدرت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر حديث رواد ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تصريحاتها الجريئة التي صرحت بها خلال استضافتها في برنامج " كلام الناس" المذاع عبر فضائية mbc مصر.

 


وتحدثت الفنانة فريدة سيف النصر عن مشاهد القبلات في السينما المصرية، وهل كانت حقيقية أم غير ذلك، فقالت: "رحم الله امرئ عرف قدر نفسه، أنا هتكلم عن نفسي، لظروف ما وبسبب جوازة ما وحاجات كتير، مكنش ينفع أتباس، مع أني كان نفسي والله أتباس، يعني كان في ممثلين حلوين نفسي أبوسهم، بس مقدرتش".

 

وأضافت الفنانة المصرية: "عن نفسي لما كنت أبقى مضايقة من جوزي أو زعلانة منه مبقدرش أبوسه أو أقربله، ببقى واخدة موقف" مشيرة في حديثها أن بعض المخرجين كانوا يلجأون لبعض الحيل من أجل تخطي هذا الأمر مثل "رمي الملاية على الكاميرا، أو كسر الشيش أو موجة تضرب".


 


وشددت فريدة سيف النصر، على أن هناك بعض الأعمال يجب أن يكون بها مشهد قبلة، وهذا يكون في السياق الدرامي لهذا العمل الفني، وكل مخرج وله رؤيته الإخراجية وطريقته الخاصة في خروج هذا المشهد.

 

وتمسكت الفنانة فريدة سيف النصر بموقفها وقالت: "بأكد تانى إني عن نفسي معملتهاش، ومع ذلك قهروني بعناوين عن المشاهد المثيرة والساخنة والإغراء".


 

من هي فريدة سيف النصر؟ 

ولدت فريدة سيف النصر في 10 سبتمبر 1959 في القاهرة، ودرست في مدرسة النهضة، انضمت إلى فرقة التمثيل والموسيقى، وعلى الصعيد الفني اكتشفها المخرج حسام الدين مصطفى وهي ما زالت تلميذة ثم اكتشفها جورج سيدهم في فرقة ثلاثي أضواء المسرح، ثم تركت الفن بعض الوقت في تسعينيات القرن العشرين ثم عادت إليه وعملت في العديد من المسلسلات.


اقرأ أيضًا..

فريدة سيف النصر: كنت هبقى الفاتنة الصلعاء لولا هذه الوصفة


ads
ads