السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« ذبحته لرفضه الزواج منها» تفاصيل قتل طالبة بكلية الطب لحبيبها في مصر الجديدة

الإثنين 27/يونيو/2022 - 11:34 م
هير نيوز

باتت القضايا وحوادث القتل والذبح هي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت على الساحة خلال الفترة الأخيرة أكثر من قضية قتل وذبح مثل مقتل الطالبة المصرية نيرة أشرف، بعد رفضها الزواج من زميلها في الجامعة القاتل محمد عادل، بالإضافة إلى قضية قتل طالبة الأردن إيمان إرشيد والتي قتلت رميًا بالرصاص..


ذبحته لرفضه الزواج منها 

 

وعلى غرار هذا الأمر تداول المستخدمون خلال الساعات الماضية قضية قتل تعود إلى أبريل الماضي، حيث أقدمت طالبة في كلية الطب على قتل حبيبها ذبحًا في مصر الجديدة، بعدما رفض طلبها بالزواج منه، وأشار البعض إلى أن الحادث جاء بعد أيام من واقعة مقتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة.

 

وبالبحث تبين أن هذه الأنباء مضللة، وأن الحادث يعود لشهر أبريل الماضي، وليس خلال الأيام القليلة الماضية بعد حادث نيرة أشرف، كما حاول البعض الترويج له، حيث أكدت المواقع الأخبارية في شهر أبريل الماضية على القصة وأن هناك طالبة بكلية طب قتلت حبيبها نتقامًا منه، وقالت إن "طالبة بالفرقة الأولى بكلية الطب أقدمت على قتل حبيبها بالكلية ذاتها ذبحًا بمنطقة مصر الجديدة، وذلك بسبب تركه لها بعد علاقة عاطفية جمعت بينهما".


طالبة في كلية الطب تذبح حبيبها 

 


يأتي تداول الادّعاء بعد أيام على مقتل الطالبة في جامعة المنصورة نيرة أشرف على يد زميلها الذي أقدم على قتلها في الشارع، أمام إحدى بوابات الجامعة، يوم 20 يونيو الجاري، والتي هزت قضيتها الرأي العام المصري والعربي.


وفي سياق آخر وقف محمد عادل المتهم بقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف أمام المحكمة، حيث وجه له القاضي سؤالا عن سبب حمله سكينا أثناء توجهه للامتحان، فأجاب الجاني، أنه اشتراها قبل الحادث بثلاثة أيام حين أرسلت له المجنى عليها تهديدات بأنه سترسل له رجال ليضربوه وقال: "كنت أحملها للدفاع عن نفسي في أي وقت".


   

وأضاف: "في يوم الحادث كنت معها في نفس السيارة التي تنقلنا من المحلة للمنصورة وتستغرق نصف ساعة بالطريق وكانت تجلس بجوار صديقتها وتلتفت لي وتضحك "غاظتنى".

 

واستطرد المتهم محمد عادل في حديثه للمحكمة: "دمرت حياتي والمفروض أقعد أضحك وأتكلم معاها، ووصلنا إلى الجامعة ونزل البنات من الأتوبيس والشباب بعد ذلك، ومش فاكر حصل ايه بس ضربتها بالسكين، وطبعا ندمان لأنى أذيت أهلي ونفسي، مكنتش حابب الموضوع يوصل لكده".

 

فأجاب: "اللي يأثر في الواحد إنك تبقى كويس مع حد وهو يستغل ده ويضحك عليك الناس ويقل بيك، إنما الحب قبلنا وبعدنا حبوا وهيحبوا، أنا مقتلتهاش علشان رفضتني، هو مفيش حاجة تبرر اللي عملته، إنما ده غصب عني.. المفروض أهلها هيتحاسبوا على اللي حصل".

 

..اقرأ أيضًا

اشتباك بالأيدي وانسحاب.. تفاصيل مشاجرة هاني شاكر في مؤتمر حسن شاكوش


ads