الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التونسية أنس جابر تصعد للدور الثاني من منافسات ويمبلدون

الإثنين 27/يونيو/2022 - 11:21 م
هير نيوز

نجحت أنس جابر لاعبة التنس التونسية في بلوع الدور الثاني من منافسات بطولة ويمبلدون، أحدى بطولات الخمس الكبري الجراند سلام العالمية في لعبة التنس.


وتخطت أنس جابر منافستها السويدية ميريام بيوركلوند بنتيجة مجموعتين دون رد، إذ جاءت نتيجة المجموعات كالتالي، فوز أنس جابر في المجموعة الأولى 1-6 والمجموعة الثانية 3-6، في مباراة زمانها 54 دقيقة فقط.


 


بهذه النتيجة تصعد أنس جابر إلى الدور الثاني لتواجه نظيرتها الفائزة من مواجهة الكندية ريبيكا مارينا أو البولندية كارتارزينا كايا، في لقاء قوي.


وتسعى أنس جابر لتكرار إنجاز النسخة الماضية، بعدما بلغت الدور ربع النهائي من منافسات ويمبلدون، وبلوغها أيضا الدور ربع النهائي من منافسات بطولة أستراليا المفتوحة.




وأعلن الاتحاد الدولي للتمس، عن تصنيف اللاعبات الأسبوع الماضي، إذ بلغت اللاعبة التونسية أنس جابر المركز الثاني على مستوى التصنيف العالمي، في انجاز عربي جديد وأول من نوعه في اللعبة البيضاء.


يذكر أن أنس جابر انسحبت الأسبوع الماضي من منافسات بطولة إيستبورن الإنجليزية، في لقاءات الزوجي بمشاركة المخضرمة الأمريكية سيرينا ويليامز، وجاء سبب الانسحاب بعد تعرض اللاعبة التونسية للإصابة على مستوى الركبة.


اقرأ أيضًا..

سيدات تنس الطاولة يصعدن إلى نهائي منافسات البحر المتوسط


ads