الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ادعت الإنجاب ليوافق أهل عشيقها على زواجهما».. سيدة تخطف طفل جارتها بالمنوفية

الإثنين 27/يونيو/2022 - 08:27 م
هير نيوز

قامت سيدة تدعى "إ.ح.ع"، 44 عاما، بخطف طفل جارتها الرضيع صاحب الخمس والأربعين يوما، بعد أن اقتربت منها الفترة الأخيرة وتوددت إليها لكي تمهد الطريق لارتكاب جريمتها، وبعد نجاح المتهمة واختطاف طفل جارتها "د.خ.م"، 22 عاما، حملت الطفل الصغير واتجهت إلي محافظة قنا، لسبب غريب.. 


ادعت الإنجاب ليوافق أهل عشيقها على زواجهما



بعد اكتشاف الجريمة، تم الكشف عن أن هذه السيدة قامت باختطاف رضيع جارتها، لإقناع أهل حبيبها التي تزوجها عرفيا بأنها أنجبت منه طفلا وبأنه يرفض الاعتراف به كما يرفض الزواج منها بشكل رسمي. 


في تلك الفترة، كانت الأم تبحث عن رضيعها بحرقة قلب لا يمكن وصفها، بعد إصابتها بحالة من الذعر، وصرخت، وبعد تفكير طويل علمت أن جارتها كانت أخر من تركته بجوار نجلها، وبعد اختفت جارتها، فأسرعت إلي قسم الشرطة وحررت بلاغا ضد جارتها واتهمتها بخطف طفلها الرضيع.


تقديم بلاغ باختطاف الرضيع 



وأبلغ العميد عبد الله جلال، مدير المباحث الجنائية، اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، بتلقيه بلاغا بتضرر ربة منزل من جارتها، واتهامها بخطف طفلها الرضيع، 45 يوما، وتم تشكيل فريق بحث لتأكد من صحة البلاغ والعمل عليه، بالتعاون مع قطاع الأمن العام ، حيث أن د، خ، م 22 عام، مقيمة إحدى قرى محافظة المنوفية، تقدمت ببلاغ ضد جارتها إز ح، 44 عام، وذلك بعد قيام السيدة جارتها بخطف طفل الأولى الرضيع.


وبتكثيف التحريات تم التأكد من صحة الواقعة والتنسيق مع كافة الإدارات المعنية في وزارة الداخلية، لسرعة كشف ملابسات القضية، والقبض على المتهمة وإعادة الطفل لذويه.


ونجح رجال الأمن بالمنوفية في ضبط "إ.ح. ع"، 44 عاما، والمقيمة في إحدى قرى محافظة المنوفية، بعد اتهامها من قبل جاراتها "د. خ. م"، 22 عاما، باختطاف طفلها الرضيع البالغ من العمر 45 يومًا، حيث تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، بإشراف قطاع الأمن العام، لحل لغز القضية وسرعة القبض على المتهمة وإعادة الطفل الرضيع لأسرته، وتابعت القوات الأمنية، السيدة المتهمة، والقبض عليها بعد سفرها لمحافظة قنا وإعادة الطفل لذويه في المنوفية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمة.




وعلى الفور تم رصد تحرك السيدة المتهمة من محافظة المنوفية واستقلالها المواصلات والتوجه بالطفل لمحافظة قنا، وبعد تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق، تم إلقاء القبض عليها، بالتعاون بين قطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا، وإعادتها للتحقيق في مديرية أمن المنوفية وتسليم الطفل الرضيع لأسرته بالمنوفية عقب الانتهاء من التحقيقات ومواجهة الأطراف ببعضها البعض، وسماع أقوال والدة الطفل، وسماع أقوال المتهمة فيما نسب إليها من اتهامات.

 

اقرأ أيضًا..

صدمة.. حادثة اغتصاب تتصدر تريند تويتر.. ومطربة مصرية تتورط فيها


الكلمات المفتاحية
ads
ads