الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل جديدة تكشفها صديقة الإعلامية شيماء جمال

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 05:43 م
هير نيوز

في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، والتي قتلها زوجها، حالة من الحزن والغضب كانت تسيطر على أسرتها وصديقاتها، حيث صرحت أسرتها، في أثناء استلام جثمانها بمشرحة 6 أكتوبر، وقالت أسماء، من أسرة المجني عليها، وحكت عن آخر لقاء جمعها بالمجني بشيماءـ منذ 60 يوم أو أكثر بقليل، حث أنها كانت تساعدهم في حل مشاكل أحد أقاربها الذي واجهته مشكلة، حيث أنها كانت محبة للخير ومساعدة الأخرين، فهي كانت محبة للحق، وكيف يقتلها بهذه البشاعة، حسبنا الله فيه.



وأضافت: زوجها قتلها وكان يبحث عنها معنا، يقتل القتيل ويمشى فى جنازته، وبعدها اختفى وأغلق تليفونه وراح الساحل الشمالى".

ومن جانب أخر، صرحت صديقة أخرى للمذيعة شيماء جمال، بأن الخلاف بينهما كان علي إشهار زواجهما، مضيفة أنها كانت تستمع لمكالمات تأتي لزوجها تتضمن رشاوى، على حد قولها.

واستكملت في تصريحاتها: أن الراحلة كانت إعلامية شريفة تحارب الفساد، معقبة: "هي كانت بتحارب الفساد وكانت شريفة وأكيد،  موضحة أنه كان ينتوي قتلها أي أن النية مبيتة.



وأضافت، أجر المزرعة بالفيلا واصطحبها من البيت في تمام الساعة 3:50 عصرا وفي تمام الساعة 4:00 عصرا تم إغلاق جميع هواتفها".

ونوهت إلى أن المتهم حرر مضرا باختفائها قبل العثور على جثة القتيلة بحوالي 4 أيام بسبب خلافه مع السائق، لافتة إلى أنه كان يبحث مع أسرة القتيلة دون إشعارهم بارتكابه الجريمة.



وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغا بتغيب مذيعة تلفزيونية تدعى شيماء جمال، مقدمة برنامج المشاغبة حال تواجدها بمدينة 6 أكتوبر، وبعمل التحريات وتتبع خط سير المتغيبة تبين أن زوجها يعمل مستشارا بـ مجلس الدولة متزوج منها طيلة 8 سنوات "5 رسمي" سبقهم 3 سنوات زواج عرفي، وتبين أنه وراء اختفائها لقيام المتغيبة بتهديده بإفشاء سر زواجهما لزوجته الأولى وفي سبيل ذلك قام الزوج باستدراجها داخل مزرعة كائنة بمنطقة أبو صير بمركز البدرشين وقام بقتلها ودفن جثتها، وعقب تقنين الإجراءات تم رفع الحصانة على المستشار المتهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads