الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| فضيحة كُبرى تُجبر هاني شاكر على الاستقالة وحلمي عبد الباقي يتحدى الأخير.. ومحمد رمضان متهم بالتهرب الضريبي

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 05:28 م
هير نيوز

شهد الوسط الفني خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث الفنية التي كانت بطلها الرئيسي نقابة المهن الموسيقية حيث تحولت لساحة حرب، كما تصدرت أيضا عدد من الأخبار المثيرة للجدل والتي حازت على اهتمام الجمهور، ويرصدها «هير نيوز» عبر السطور التالية من خلال نشرة أهل الفن.

فضيحة كبرى تجبر هاني شاكر على الاستقالة
لم يتوقع نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، أن تتحول جلسة الصلح بين حسن شاكوش وقطاع الطبالين التي عقدها داخل أحد الفنادق، أن تتحول لفضيحة كبيرة تم نقلها صوت وصورة، بعدما هاجم سعيد الأرتيست أحد الطبالين هاني شاكر ومجلسه بسبب عودة شاكوش، لينتهي الأمر بمشاجرة بالأيدي تسببت في انسحاب النقيب ومغادرته المكان، هو وعدد من الأعضاء ومنهم المطربة الكبيرة نادية مصطفى، وأعلن بعدها هاني شاكر استقالته على الهواء مباشرة ببرنامج "الحكاية".



حلمي عبد الباقي يتحدى نقابة الموسيقيين
تحدى الفنان حلمي عبد الباقي، أحد أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، النقيب هاني شاكر وباقي المجلس، من جديد مؤكدا أنه مسؤول عن حديثه بشأن عودة حسن شاكوش للغناء دون موافقة المجلس ولن يتراجع فيما قاله في تحدي صريح له للنقابة بعد تكذيب البعض له، مشيرا أنه لا أحد يجرؤ على التحقيق معه بسبب ما ذكره في هذا الشأن لأنه صادق.



محمد رمضان متهم بالتهرب الضريبي
يواجه الفنان محمد رمضان، اتهام بالتهرب الضريبي، والذي بسبب خضع للتحقيقات بشأن البلاغات المقدمة ضده من الضرائب العامة بالتهرب من الضريبة المستحقة عليه.

وأكد الفنان محمد رمضان، في التحقيقات، أنه دفع مبلغ الضرائب السنوية المستحقة عليه من خلال الربح العائد عليه من أعماله الفنية في التهرب الضريبي، وغادر بعدها مبني التحقيقات برفقة محاميه الخاص.



وفاة والدة عبد العزيز مخيون
تصدر الفنان القدير عبد العزيز مخيون، التريند عبر محركات البحث على جوجل، بعد إعلان خبر وفاة والدته السيدة ناهد، والتي تم تشييع جنازتها بمسقط رأسه بعزبة مخيون في محافظة البحيرة.

وكان أعلن عبد العزيز مخيون، وفاتها عبر صفحته على "فيسبوك" قائلا: "توفيت إلى رحمة الله والدتي الحاجة ناهد، رحمها الله وأكرمها وتقبلها فى رحابه ، وإنا لله وإنا إليه راجعون"، وتفاعل معه متابعيه وأصدقائه الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء.



حسن الرداد يتعرض لموقف صعب
تعرض الفنان حسن الرداد، لموقف صعب أثناء سفره بسيارته إلى الساحل الشمالي، حيث تعطلت بشكل مفاجئ على الطريق وقبل وصوله، مما استدعى ذلك إلى استعانته بـ"ونش" من أجل مساعدته في سحب السيارة إلى المكان الذي كان يريد الوصول إليه، وشارك جمهوره عبر مواقع التواصل بالوقف الذي تعامل معه بطرافة شديدة حيث استعان بجمهوره من خلال بث مباشر، ليكونوا معه طوال الرحلة والمزح معهم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads