الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| مصير مجهول يواجه فيلم «صقر المحروسة» بسبب أحمد عز

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 09:20 م
هير نيوز

يواجه فيلم "صقر المحروسة" مصيرًا مجهولًا، بعد توقف تحضيراته الفترة الماضية، والتي أرجع البعض أن سببها انشغال بطله النجم أحمد عز بفيلم مع شريف عرفة.



بينما علمت «هير نيوز» أن السبب الحقيقي لتوقف فيلم "صقر المحروسة" هو عدم تحمس أحمد عز للعمل والذي لديه عليه بعض التحفظات، وبالرغم من أن صناعة قد وافقوا على إجراء أي تعديل يطلبه إلا أن هذا لم يكن كافيا للفنان، حيث يفكر في الاعتذار عنه بشكل نهائي وبالتالي يكون خارج حساباته في الفترة المقبلة، وهو ما يهدد العمل ويجعله يواجه مصيرا مجهولا.



"صقر المحروسة" كان من المفترض أن يجمع بين أحمد عز وياسمين صبري لأول مرة، حيث كانت قد رشحت الأخيرة للبطولة النسائية فيه، والعمل ينتمي للأعمال التاريخية.

ومن جهة أخرى، ينتظر أحمد عز عرض فيلمه الجديد "كيرة والجن" بالسينمات، يوم 7 يوليو المقبل، والذي يجمعه لأول مرة في السينما بالنجم كريم عبد العزيز، كما يعد التعاون الثاني بينهما بشكل عام بعد مسلسل "الاختيار3".



فيلم "كيرة والجن" يشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز، كريم عبدالعزيز، كل من سيد رجب، عارفة عبد الرسول، هدى المفتي، أحمد مالك، على قاسم، لارا اسكندر، محمد عبدالعظيم، وتامر نبيل، بجانب عدد من ضيوف الشرف على رأسهم إياد نصار.

الفيلم مأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد، وتدور أحداثه حول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال البريطاني وقبل ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لأبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال وقت الثورة.

اقرأ أيضًا..

ads