السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كل ما يكبر يصغر.. عمرو دياب يشعل السوشيال ميديا بـ«اللوك الجديد»| صور

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 06:57 م
هير نيوز

"كل ما يكبر يحلى ويصغر".. هي العبارة التي وصف بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الهضبة عمرو دياب، فور أن كشف عن بوستر أحدث أغنية لها والتي تحمل عنوان "اللوك الجديد".



ولم يكن "اللوك الجديد" هو فقط اسم الأغنية، ولكن ما ينطبق أيضا على الشكل الذي ظهر به الهضبة عمرو دياب من خلال البوستر، والذي ظهر كعادته بمظهر شبابي، وإطلالة غريبة وجريئة كما هو متوقع منه، وهو ما أشعل السوشيال ميديا، حيث انهالت عليه التعليقات من جمهوره ومحبيه الذين أكدوا أن الهضبة لا يعترف بالعمر ولا يتوقف عن البحث عن الجديد وابتكار المفاجآت، ليردد البعض "كل ما يكبر يحلى ويصغر"، "والهضبة في حتة تانية".



وظهر عمرو دياب على البوستر الذي قام بتصويره كريم نور، مرتديا "كارديجان" مفتوح باللون الأبيض، دون أن يستعين من الأسفل بشئ، مع بنطلون من نفس اللون، وحافي القدمين.

وتعد أغنية "اللوك الجديد" هي إحدى أغنيات ألبوم عمرو دياب الجديد، المقرر طرحه خلال هذا الصيف، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع محمد حمدي وأمير محروس، ميكساج وديجتال ماستر أمير محروس.



كما طرح الهضبة البرومو التشويقي لأغنية "اللوك الجديد" عبر حساباته على السوشيال ميديا، من المنتظر طرحها رسميًا خلال أيام على أنغامي.

من جهة أخرى، كشفت اللجنة المنظمة لموسم الجيمرز - أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم –  أمس عن أسماء الفنانين العالميين المشاركين في أولى الحفلات الموسيقية للموسم وهم النجم المصري عمرو دياب، والنجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci.

وسيقام الحفل يوم الخميس الموافق 14 يوليو في بوليفارد رياض سيتي، وسط عروض مشوقة بالألعاب النارية وبطائرات الدرون في الليلة الافتتاحية من موسم الجيمرز، وسيتقدم عمرو دياب قائمة فناني اليوم الأول.

اقرأ أيضًا..

ads
ads