الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صدمة كبيرة للفنان حسن شاكوش بعد أزمته مع الملحن مدين| فيديو

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 11:20 م
هير نيوز

نجح الملحن مدين في أولى تحركاته ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حيث أعلن عن حذف أغنية "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال، والتى كانت قد حققت ملايين المشاهدات خلال 3 سنوات، حيث يتشابه إلى حد كبير لحن أغنيتى "بنت الجيران"، و"حاجة مستخبية"، حيث غنى حماقى الأخيرة في عام 2014، وحققت أيضا نجاحا كبيرا.


 


ونشر مدين عبر حسابه صورة لحذف أغنية "بنت الجيران"، على "يوتيوب"، وعلق قائلا: "الخطوة الأولى أغنية بنت الجيران اتقفلت ولسه.. شكرا لشركة نجوم ريكوردز وشكرا لشركة أي ميديا".

 

وتصدر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب أزمته مع الملحن " مدين " وحديثه عن أغنية حاجة مستخبية للفنان محمد حماقي.


 


وتأتي تلك الأزمة بعدما قال حسن شاكوش خلال حواره التلفزيوني في برنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر إن اتهام البعض له بسرقة لحن أغنية حاجة مستخبية للنجم محمد حماقي في أغنية بنت الجيران غير صحيح.


 


وأضاف حسن شاكوش في تصريحاته :" عندما قدمنا أغنية بنت الجيران، اتهمنا البعض بسرقة لحن أغنية حاجة مستخبية للنجم محمد حماقي، فقررنا نقسم البلد نصفين، ثلث لشركتي، ثلث لشركة حماقي، ثلث لي، والمفاجأة أن اللحن خاص بأغنية تركية ولا يخص أغنية حاجة مستخبية".

 

مدين يرد على حسن شاكوش

وبعد هذه التصريحات ، حرص الملحن "مدين" على الرد على تصريحات حسن شاكوش ببيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، حيث نشر مدين صورة لشاكوش أثناء حلوله ضيفا في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب حيث صرح بأن لحن "حاجة مستخبية" مسروقا، ونشر أيضا صورة من الأغنية على موقع YouTube وصورة من الأغنية التركية وتاريخ إصدار الأغنيتين ليثبت أن الأغنية المصرية للنجم محمد حماقي تم إصدارها في عام 2012، بينما التركية في 2017، مع التوضيح أن الشركة التركية تواصلت معه وحصلت على الحقوق الأدبية لاستخدام اللحن.

 


وكتب: "اللي حصل امبارح في برنامج الاستاذ عمرو أديب من مطرب المهرجانات حسن شاكوش ده يعتبر تعدي عليا وعلى سمعتي واتهام مباشر ليا بسرقة لحن أغنية حاجة مستخبية وتعمد للإساءة ليا ولكل صناع الاغنية الشاعر محمد عاطف والموزع أحمد إبراهيم والفنان محمد حماقي".

 

وأضاف الملحن "مدين" :"مع العلم انه اعتذرلي بالفيديو اللي عملوه هو وعمر كمال وتدخل الفنان محمد حماقي للصفح عنه هو اللي خلاني ما اكملش في إجراءاتي القانونية وقبلت ساعتها اعتذارهم وإلتمسنا عُذر الجهل بقانون الملكية الفكرية وحقوق المؤلف والمُلحن والناشر"، مضيفًا :" بس المرة دي بعد تعمد إتهامى بالباطل والتدليس انا هاخد كل الإجراءات القانونية الرسمية ضده ومش هسيب حقي الأدبى والضرر الذي وقع عليا أمام كل من يجهل بالمعلومة والمساس بسُمعتى الفنية وتشويه صورتي كملحن أعماله تترجم للعالمية ومنهم تركيا للفنانة ايبرو ياشار وترجمة الاغنية بشكل رسمي وبالأوراق الرسمية.

 

اقرأ أيضًا..

أزمة كبيرة لـ حسن شاكوش بسبب محمد حماقي.. ومدين يرد| فيديو


ads
ads