الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل رحلة علاج ريتا حرب من الحادث المروع حتى عملية زراعة العظام| صور

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 12:00 ص
هير نيوز

كشفت الفنانة اللبنانية ريتا حرب عن تطورات حالتها الصحية بعد أن خضعت لعملية جراحية دقيقة، كونها تعرضت لحادث سير منذ أكثر من ستة أشهر.




عودة ريتا حرب

وأكدت ريتا حرب أنها عادت إلى منزلها، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، حكت فيها ما حدث لها طوال الفترة الماضية، ونشرت صورة تجمعها مع ابنتها، وقالت: "بعد عملية زرع العظم بإجري لتثبيت أول عملية بعد الحادث من 6 أشهر وبعد المضاعفات اللي صارت معي و21 يوم بالمستشفى، أخيراً اليوم طلعت وبكمل فترة العلاج بالبيت وهيدي صورتي مع بنتي ميشيل أول ما طلعت".



وبمجرد نشرها للصورة انهالت التعليقات على ريتا حرب من محبيها وعشاقها، والجميع تمنوا لها الشفاء العاجل وهنأوها على عودتها إلى منزلها مرة أخرى، واصفين ذلك أنها خطوة جيدة ومبشرة في العلاج.



حادث ريتا حرب

يذكر أن ريتا حرب لم تكن تستطيع الحركة أو المشي بسبب الحادث الذي تعرضت له، وجلست عدة أشهر لا تتحرك من مكانها، وقد وثقت أول لحظة لحركتها بعد أوامر الأطباء، عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها بتويتر وكانت تظهر من خلاله وهي تبدأ المشي، وكانت وقتها قد أجرت جراحة قبلها، وعلقت على الفيديو قائلة: "لكل اللي بحبوني وما وفروا صلاة ودعوات بشكركم من كل قلبي والله استجاب وبلش التحسن والاستجابة للعلاج يبينوا وبحب تشوفوا هالتقدم بهالڤيديو".



الجدير بالذكر أن ريتا تعرضت للحادث أثناء ذهابها لتصوير أحد أعمالها الفنية، وكان حادث مروع حيث اصطدمت سيارتها بشاحنة كبيرة، مما أدى إلى إصابتها بجروح وكسور بالغة، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى، وقرر الأطباء في الحال دخولها غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية في ساقها ووجهها.


ورغم تلك العملية إلا أنها خضعت لعدد من العمليات الأخرى طوال الفترة الماضية حتى تستطيع أن تعود مرة أخرى لممارسة حياتها الطبيعية، وكان آخرها عملية زراعة العظام.


اقرأ أيضًا..

التفاصيل الكاملة لحادث ريتا حرب


ads