الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم نور يكشف لـ"هير نيوز" كواليس تصوير بوستر عمرو دياب الجديد بعد تصدره التريند

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 04:00 م
هير نيوز

كشف المصور الشهير كريم نور، كواليس تصوير بوستر أغنية "اللوك الجديد"، للهضبة عمرو دياب، والذي تصدر به التريند عبر محركات البحث على جوجل، والسوشيال ميديا.




بوسترات عمرو دياب


وأكد كريم نور في تصريح لـ"هير نيوز"، أن رؤية وفكرة أي بوستر لعمرو دياب يكون هو صاحبها؛ إذ دائما ما يضع اعتبارات كثيرة منها أن يكون شكل البوستر قريب من حالة الأغنية نفسها ولحنها أو الألبوم ككل، وحتى ملابسه هو الذي يختارها لتكمل فكرته، وبالنسبة لبوستر اللوك الجديد الذي هو فكرته أيضًا فهي تعبر عن الأغنية التي سيتم طرحها قريبا".





وأضاف: "العمل مع عمرو دياب ممتع وهو فنان كبير وأسطورة لن تتكرر، وهو تميمة حظ لأي شخص يعمل معه، فهو يمتلك أفكار عديدة وصاحب رؤية فنية صائبة، وسعيد جدا بالعمل معه وأتعلم منه الكثير ".
وكان قد أثار عمرو دياب ضجة واسعة خلال الساعات الماضية بعد كشفه عن بوستر أغنيته الجديدة "اللوك الجديد،" الذي جاء بتوقيع كريم نور، وظهر من خلاله مرتديا "كارديجان" مفتوح باللون الأبيض، دون أن يستعين من الأسفل بشئ، مع بنطلون من نفس اللون، وحافي القدمين.




اللوك الجديد


وتعد أغنية "اللوك الجديد" هي إحدى أغنيات ألبوم عمرو دياب الجديد، المقرر طرحه خلال هذا الصيف، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع محمد حمدي وأمير محروس، ميكساج وديجتال ماستر أمير محروس.

كما طرح الهضبة البرومو التشويقي لأغنية "اللوك الجديد" عبر حساباته على السوشيال ميديا، من المنتظر طرحها رسميًا خلال أيام على أنغامي.


ads
ads