الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جريمة زوج بلا قلب.. قتل زوجته بعد مشاجرة على زيارة ابنها في السجن

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 01:07 م
هير نيوز

جريمة بشعة، كانت الخلافات قد احتدت خلال الفترة الأخيرة، وتحول الصراع بينهما دخل المنزل وكأنها حرب شرسة ومعركة طاحنة بين الزوجين، حتى جاء اليوم الأخير وقرر الزوج التخلص من زوجته وذبحها، بعد أن أصبح صوتهما عاليًا يزعج الجيران مثلما حدث في اليوم قبل الأخير، وبعدها استيقظوا على المذبحة؛ حيث أقدم زوج على قتل زوجته وذبحها، في محافظة الدقهلية، وتحديدا بقرية الدراكسة التابعة لمركز نية النصر، بسبب خلافات بين الزوجين على زيارة الأم لابنها في سجن جمصة العمومي، وفوجئ الأهالي بوجودها قتيلة داخل شقتها، فيما انتقلت قوات الشرطة، والنيابة العامة لمعاينة الجثة ومكان الحادث.





تفاصيل الواقعة


البداية عندما تبلغ لمأمور مركز شرطة منية النصر بقيام زوج بقتل زوجته ذبحا بقرية الدراكسة، وتمكن الأهالي في شارع الجزار بالقرية، من التحفظ على الزوج وتسليمه للشرطة، توجهت القوات الأمنية لموقع الحادث، وتبين مصرع "صفاء.ع"، 38 سنة، ربة منزل، على يد زوجها "ممدوح أ. ال"، مبيض محارة في العقد الرابع من عمره، ولديهما 4 أبناء ومقيمين بشارع الجزار بالدراكسة، وجارٍ تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.


اقرأ أيضًا..




وصرح شهود العيان، أن خلافًا بدأ من مساء أمس، وسمعه الجيران نتيجة لصوتهما العالي وذلك لخلاف وقع بينهما بشأن نية الزوجة زيارة ابنها في السجن، إلا أنهم فوجئوا بقيام الزوج بذبحها صباح اليوم.


ads
ads