الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمات مطربي المهرجانات| بعد شاكوش.. حمو بيكا في مأزق بسبب مدين| فيديو

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 08:59 م
هير نيوز

تلقى مغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا صدمة جديدة، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن الملحن مدين عن حذف مهرجان حمو بيكا "صاحبي الكويس" بسبب اقتباسها من لحن اغنية رامي جمال "فوق".


 


وكتب "مدين" عبر حسابه على فيسبوك: "الخطوة التانية مهرجان صاحبي الكويس كان برضه مسروق من أغنية فوق للفنان رامي جمال من كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع أحمد عبد السلام".

 

ويعد هذا المهرجان المحذوف هو الثاني بعدما نجح الملحن " مدين " في حذف أغنية " بنت الجيران " لمطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد ساعات من حديثه عن محمد حماقي وأغنية "حاجة مستخبية" وأنها مسروقة من لحن تركي.


 


وكان مطرب المهرجانات حسن شاكوش قد وضع نفسه في أزمة كبيرة خلال الساعات الماضية، وذلك بخلاف أزمته الأخيرة في مؤتمر اعتذاره لهاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وتأتي  تلك الأزمة بعدما قال " شاكوش" خلال حواره التلفزيوني في برنامج "الحكاية" على قناة mbcمصر إن اتهام البعض له بسرقة لحن أغنية حاجة مستخبية للنجم محمد حماقي في أغنية بنت الجيران غير صحيح.

 

وأضاف حسن شاكوش في تصريحاته :" عندما قدمنا أغنية بنت الجيران، اتهمنا البعض بسرقة لحن أغنية حاجة مستخبية للنجم محمد حماقي، فقررنا نقسم البلد نصفين، ثلث لشركتي، ثلث لشركة حماقي، ثلث لي، والمفاجأة أن اللحن خاص بأغنية تركية ولا يخص أغنية حاجة مستخبية".


 

وبعد هذه التصريحات ، حرص الملحن مدين على الرد على تصريحات حسن شاكوش ببيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، حيث نشر مدين صورة لشاكوش أثناء حلوله ضيفا في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب حيث صرح بأن لحن "حاجة مستخبية" مسروقا، ونشر أيضا صورة من الأغنية على موقع YouTube وصورة من الأغنية التركية وتاريخ إصدار الأغنيتين ليثبت أن الأغنية المصرية للنجم محمد حماقي تم إصدارها في عام 2012، بينما التركية في 2017، مع التوضيح أن الشركة التركية تواصلت معه وحصلت على الحقوق الأدبية لاستخدام اللحن.

 

..اقرأ أيضًا

هجوم جديد على حسن شاكوش.. والسبب عمرو دياب


ads
ads