الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«واحدة تمنها 35 مليون دولار وأخرى تضم 36 فيلا فاخرة».. جزر خاصة لمشاهير العالم

الخميس 30/يونيو/2022 - 07:32 م
هير نيوز

امتلاك منازل وسيارات فاخرة هو شغف النجوم، ولكن البعض منهم يتمتع بهوس شراء الجزر الخاصة، بمبالغ طائلة والاستمتاع بالعزلة الكونية في تلك المساحات الخضراء الشاسعة والتي تحيط بها المياه من الأربعة جوانب.


وكشف موقع" ويلثي سيليبرتي" أن السر وراء إنفاق النجوم ملايين الدولارات لشراء جزر خاصة بهم، هو حاجتهم إلى الخصوصية، والتمتع بالحياة بشكل معزول عن صخب الكاميرات، حيث الشواطئ الخاصة وصالات الرياضية وحمامات السباحة ودور السينما. 


بيونسيه وجيز



تأتي بيونسيه وجيز، على رأس قائمة المشاهير الذين يمتلكون الجزر. حيث تمتلك جزيرتان، واحدة في جزر الباهاما وواحدة في فلوريدا، حيث  تمتلك بيونسيه جزيرتها الخاصة التي اشتراها زوجها جاي زي، بعد شراء جزره الخاصة في جزر الباهاما بقيمة 4 ملايين دولار أمريكي.

تبلغ مساحة الجزيرة في الباهاما نحو 360 فدانًا وتقع في Strangers Cay، وهذه الجزيرة المذهلة مغطاة بالسجاد مع المساحات الخضراء بمياه نقية صافية مناسبة للغوص والغطس، وبالنسبة للبوابات الخاصة، قام الزوجان ببناء قصر فاخر على الجزيرة. 

أما عن جزيرة فلوريدا والتي تم شرائها في عام 2010، تقدر مساحتها بنحو 12.5 فدانًا في جزيرة فلوريدا كيز، وكانت هدية من زوج بيونسيه بمناسبة عيد ميلادها التاسع والعشرين.

إيدي ميرفي




يعتبر إيدي ميرفي، هو أحد أغنى نجوم هوليوود، ولا نستغرب أنه يمتلك أيضًا جزيرة خاصة، وتعتبر جزيرته هي واحدة من أغلى الجزر الخاصة في عام 2022.

أنفق النجم حوالي 15 مليون دولار أمريكي لشراء الجزيرة الجميلة في موقع متميز في جزر الباهاما، وتسمى جزيرة مورفي المذهلة هذه باسم Rooster Cay، واشترى الممثل الجزيرة الفاخرة في عام 2007، على مساحة 15 فدانًا. 

جوني ديب



تسمح ثروة جوني ديب، البالغة 200 مليون دولار أمريكي، بإنفاق ثروات لشراء أي شيء يريده، حيث يمتلك النجم جزيرته الخاصة في جزر الباهاما.

أطلق ديب، على جزيرته الفاخرة اسم "ليتل هولز بوند كاي" وتقدر مساحتها بنحو 45 فدانًا وبلغ سعرها 3.6 مليون دولار أمريكي في عام 2014. وهي واحدة من أغلى الجزر الخاصة التي شهدها العالم على الإطلاق، حيث يقع بجوار الشواطئ الرائعة في جزر الباهاما مع محيط ساحر مع أشجار النخيل الكثيفة.

تيم ماكجرو



اشترى الزوجان "ماكجرو" جزيرة خاصة في Goat Cay، بالقرب من جزر تركس وكايكوس في عام 2003، وقد بنوا ملاذًا لقضاء العطلات بمساحة 15 ألف قدم مربع، جنبًا إلى جنب مع برج المراقبة. 

ليوناردو دي كابريو



اشترى نجم وولف أوف وول ستريت الجزيرة الرائعة المسماة بلاكادور كاي، حيث تنتشر على أرض برية مساحتها 104 فدان تقع قبالة الساحل في بليز. 

تحتوي هذه الجزيرة الخاصة على 36 طابقًا في المنتجع و 36 فيلا عقارية وألواح شمسية، تعتبر فيلا صديقة للبيئة، حيث تحتوي هذه الفيلا على مباني في الهواء الطلق تحيط بها المساحات الخضراء والمسابح.

اقرأ أيضًا..

ads
ads