الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنا بخير وألف شكر ليكم».. أول تصريح من آمال ماهر بعد شائعات اختفائها| فيديو

الخميس 30/يونيو/2022 - 12:16 ص
هير نيوز

خرجت آمال ماهر، للمرة الأولى للحديث عن اختفائها الفترة الماضية، حيث طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، بعدما انتشرت أنباء عن تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة.. 


أول تصريح من آمال ماهر

وقالت آمال ماهر "جمهوري وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".



وأضافت آمال ماهر: "ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أُهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب".


وفي السياق ذاته كانت قد ترددت خلال الساعات الأخيرة أنباء عن عودة النجمة آمال ماهر للغناء مرة أخرى خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعد عودة قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وفي الوقت نفسه أكد عدد من المقربين منها أنها فكرت في العودة للغناء والتراجع عن قرار اعتزالها التي أعلنت عنه منذ عدة سنوات.


 


وكشف مصدر مقرب من آمال ماهر لـ«هير نيوز»، أنها سوف تظهر خلال الأيام القادمة في بث مباشر عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا لتطمئن الجمهور عليها بعد حالة الجدل التي أثيرت حولها خلال الفترة الماضية، وأنها لم تقدم على تلك الخطوة حتى الآن لأنها ليست مهيئة نفسيا لذلك.


وأضاف المصدر أن آمال ماهر تفكر في العودة للغناء بشكل كبير، خصوصا أنها طوال الفترة الماضية كانت تعاني من تعب نفسي بسبب ابتعادها عن جمهورها وفنها، ووجدت أن أفضل حل لها أن ترجع من جديد وتقدم ما تحبه وتعشقه طوال حياتها.

 

واستكمل حديثه أن آمال ماهر بحالة جيدة وتمارس حياتها بشكل طبيعي وأن كل ما تردد حولها ليس له أي أساس من الصحة أنها مجرد شائعات خرجت من مصادر مجهولة بالنسبة لها ولأسرتها، وأشار إلى والدتها تتمنى أن يتوقف الحديث حول هذا الأمر تماما وأن الجميع ينتظر الوقت الذي ستختاره هي بنفسها لتخرج للحديث مع الجمهور.

 

..اقرأ أيضًا

«مفيش مشاكل».. رد صادم من شيرين على غياب آمال ماهر


ads