الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«راجل بيعاكس مرات خاله»| الزوج: «لا أستطيع فعل شيء».. والتعليقات: «استرجل شوية»

الخميس 30/يونيو/2022 - 08:33 م
هير نيوز

كتبت إحدى السيدات مشكلتها والتي تدور حول تعرضها لمعاكسات ومضايقات، بالإضافة إلى رسائل عبر الماسنجر والواتساب من ابن أخت زوجها، فبرغم أنه متزوج إلا أنه يقوم بمثل هذه التصرفات مع زوجة خاله منذ أن تزوجت من 6 سنوات وذلك على حد قولها، وحينما قالت لزوجها وجعلته يرى تلك الرسائل قال لها لا أستطيع أن أفعل شيء أو أن أتحدث مع أحد كي لا يقولون عنك كلام يؤذي سمعتك، خاصة وأن علاقتي بأهل زوجي سيئة وهي الآن لا تعرف ماذا تفعل معه؟


خلي جوزك يسترجل شوية 

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هذه المشكلة حيث انتقد الجميع موقف الزوج والذي وصفوه بعدم الرجولة حيث قالت "س. م" "روحي اعملي محضر للشاب وجوزك خليه يسترجل شوية" وذلك على حد تعبيرها.

خلي الرسايل تجي على تليفون جوزك

نصحتها "أ.م" بأن تجعل رسائل الواتس آب تأتي على تليفون زوجها ومن ثم يقوم هو بإرسال تسجيل صوتي له، أما الماسنجر فعليها بعمل حساب جديد لا يعرفه إلا الزوج.


ركبي عين سحرية 

كما رأت "ق. د" بأن تقوم صاحبة لمشكلة بعمل حظر له وكذلك تقوم بتركيب عين سحرية على الباب وحينما يحاول الدخول إليها تقوم بالاتصال بحماتها ووالدة الشاب وزوجته وتقول لهم يوجد شخص غريب يريد أن يقتحم الشقة وأنا خائفة.

حرري محضر فيه 

كذلك طلبت منها "ش. م" أنه في حال ما إذا توفرت عندها هذه الرسائل فلتقوم بتحرير محضر فيه وكذلك يمضي على عدم التعرض لها.


رميتي حتة عضمة

وتسألت "ب. أ" باستنكار عن ما الذي أعطى هذا الشاب الجرأة كي يفعل كل هذا إلا إذا كنت قد رميتي له عظمة، حيث ألقت باللوم عليها وأرادت منها أن تعيد حساب تصرفاتها معه.

الست تعرف توقف الراجل عند حده

أما "ش. و" فأكدت على أن المرأة تستطيع أن توقف ولو مليون رجل حولها عند حده دون أن تشكو لأحد وأضافت أنه من الواضح أن صاحبة المشكلة هي من جرأته عليها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads