الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ذهبت لاختيار عجل الأضحية».. والدة شيماء جمال تكشف اللحظات الأخيرة في حياة ابنتها

الخميس 30/يونيو/2022 - 05:07 م
هير نيوز

صرحت والدة شيماء جمال، بأن شيماء خرجت يوم الإثنين من الكوافير إلي البنك ثم عادت إلي المنزل وتركت سيارتها، وأنها علمت أن ابنتها لا ترد على المكالمات الواردة لها من خلال هاتفها، في هذا اليوم، مضيفة أن الكاميرا سجلت وقت عودة شيماء بالتاريخ والساعة.. 


والدة شيماء جمال



وأضافت: رأيت ابنتي وهي تركن سيارتها في الكاميرا، ثم رأتها تترك سيارتها وتتجه لسيارة زوجها وتغادر معه، مضيفة أن زوجها كان يرغب في الحصول علي الهارد وإخفائه دون علم أهل زوجته، لطمس ظهور سيارته بالكاميرا.


وأوضحت، أن زوجها أخبرني أنه أحضر فيلا لابنتي إلا أنها لم تعجبها، لذلك قرر اصطحابها لمزرعة لاختيار العجل الذي سيضحون به في عيد الأضحى المبارك.


وأشارت إلى أن ابنتها كانت تثق به، وأنها صدقت بالفعل أنها ستذهب معه لاختيار عجل الأضحية، قائلة: "مين أمان أكتر من جوزها اللي تروح معاه وتيجي معاه، راحت مخرجتش، دفنها في نفس المزرعة، دفن بنتي في نفس المزرعة، السفاح بلع بنتي، بجزمتها ولبسها وبشنطتها وحاجتها كلها، ده سفاح، أو أسد، لأن الأسد اللي بياكل وده أكلها في ساعة".


ذهبت لاختيار عجل الأضحية



وفي نفس السياق، قالت خالة شيماء جمال: "شيماء كانت قريبة مني وتحكي لي على بعض الأشياء الخاصة بها، ويوم الأحد كلمتني تليفونيا وابلغتني أنها سوف تسافر إلي دبي يوم الثلاثاء، وطلبت مني أن أظل معها حتى تستعد وتلملم أغراضها، لكن زوجها قتلها يوم الإثنين".


وأضافت: كانت تهتم بتربية الحيوانات وخاصة الكلاب، وخصصت لهم مكانا، ويوم الأحد، قالت إنها ستذهب إلى زوجها يوم الإثنين حتى تحصل منه على الشاشة، ووافقت على هذا الأمر، وفي يوم الإثنين قبل أن تغادر كانت مترددة، كانت تتجه للباب وترجع لي، قلبها كان حاسس، مضيفة،  أنها كانت فرحانة بروحها، رجعت قبل ما تخرج 3 مرات، وفي المرة الرابعة مشيت، واتصلت الساعة الثانية والنصف مساءً بمحمد وجنى، ولم تتحدث إليّ، وفي الساعة الثالثة إلا ربع اتصل بها محمد لأنّ كلبا عضه، وقدمت له بعض النصائح.


واستكملت: لم ترد على هواتفها في الساعة الرابعة والنصف ولم أسكت عن هذا الأمر؛ لأنها لا تغلق هواتفها، وبخاصة أنها لم تتصل، واتصلت بها أكثر من مرة، في الساعة 9 مساء شعرت بالقلق، وقلت لعمتي تيجي وطلبت نتصل بزوجها، واتصلت قبل ما ييجوا الساعة 6 بزوجها، وجنى ابنتها قالت له ماما تليفونها مقفول، وقالها استني يا حبيبتي، وغاب أكثر من ساعة، وقال إن تليفوناتها مقفولة".


اقرأ أيضًا..

القبض على قاتل الإعلامية "شيماء جمال"


ads