السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمال ماهر في أول مداخلة تلفزيونية لها بعد الأزمة: دمعت من حب الناس وحفلتي قريباً

الجمعة 01/يوليه/2022 - 12:28 ص
هير نيوز

تحدثت الفنانة آمال ماهر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامجه "مساء DMC"، وكشفت له العديد من التفاصيل الخاصة بردود الأفعال حول الفيديو الذي ظهرت به بالأمس الأربعاء.


وقالت آمال ماهر: أنا بعتذر للجمهور أنني كنت في حالة سيئة جداً وتعبانة جداً بسبب الكورونا، لأنه فيروس بيختلف من شخص للتاني وأنا بيجيلي بكل أعراضه من ضيق نفس وصداع وعظم جسمي مكسر وسخونة، ولكن الحمد لله أنا دلوقتي أفضل بكتير من الفترة السابقة.

وأضافت: هذة ليست المرة الأولى التي أصاب فيها بكورونا بل أصبحت أنا والكورونا أصحاب، فأول مرة أصبت بها قبل انتشارها الواسع في العالم، ثم أصبت بها مرة ثانية من حوالي ستة أشهر، والآن هي المرة الثالثة التي أصيب بها.


ثم تحدثت على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وهي تقضي إجازتها بأحد الأماكن الساحلية قائلة: نشرتها من أجل أن أطمئن الناس، وهي صور التقطتها قبل مرضي بيومين فقط، وليست قديمة كما روج البعض، وللأسف لم أكن أتابع بشكل دائم ما يحدث بسبب تعبي، لكني عندما وجدت الموضوع بيكبر قلت لازم أطلع حتى وأنا تعبانة، لكن لو كنت طلعت قبل كدة كنتوا هتقلقوا أكتر.


واستكملت حديثها: أنا لو خفيت بدعوة وحب الجمهور على السوشيال ميديا، وبجد أنا أتخضيت لدرجة أني دمعت من كتر ما بشوف حب الناس، وهي نعمة كبير الحمد لله.

وعن الكحة في الفيديو الذي ظهرت به: والله ما تصنع وبجد أن صوتي مبحوح، وأن شاء الله هخف وهطلع لايف، كما أن هناك حفلة قريباً جداً وبالفعل تواصل معي شركة تذكرتي وهي المسئولة عن التنظيم، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل بعد أيام قليلة بإذن الله، وقريباً جداً ستقام الحفل.


كما غنت في نهاية حديثها أغنية "طوبة فوق طوبة"، بمناسبة احتفالات ثورة 30 يونية المجيدة، كما شكرت اهتمام الجمهور بها، ووعدت بظهورها قريباً على الهواء مباشرة.

ads
ads