الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمر كمال يكشف لـ"هير نيوز" تطورات أزمة "بنت الجيران" بعد تصريحات شاكوش

السبت 02/يوليه/2022 - 12:16 م
هير نيوز

علق مطرب المهرجانات عمر كمال، على أزمة حذف أغنية "بنت الجيران" بعد تصريحات حسن شاكوش، عن أغنية "حاجة مستخبية" لـ محمد حماقي، والتي تسببت في غضب صُنَّاعِها، وأيضًا على استقالة هاني شاكر.





استقالة هاني شاكر


وقال عمر كمال في تصريح لـ"هير نيوز" تعليقًا على استقالة نقيب الموسيقيين: "الفنان هاني شاكر أستاذ كبير وكلنا نحبه، وإذا كانت استقالته هذه بهدف رغبته في تركيزه في فنه فبكل تأكيد نتمنى له كل التوفيق له لكي يمتعنا بفنه، ولكن لو كان هذا بسبب غضبه من الخلافات والمشاكل، فعلينا أن نعتذر له جميعا لأنه قامة كبيرة ووجوده في هذا المنصب إضافة كبيرة".


اقرأ أيضًا..



أغنية بنت الجيران


وعن أزمة حذف أغنية "بنت الجيران"، قال: "أود أن أوضح أولًا أن حسن شاكوش شخص عفوي وطيب جدًّا، وكل ما في الأمر أنه تأثر ببعض الآراء غير الصحيحة، وفي الحقيقة هناك جزء من أغنية بنت الجيران مقتبس من أغنية الفنان محمد حماقي، وقد اتفقنا مع صُنَّاع أغنية الأخير على صيغة وصلح".






تصريحات وانتقادات


وأضاف: "ولكن المشكلة بدأت عندما صرح شاكوش بأن أغنية حماقي التي تم اقتباس بنت الجيران منها في حقيقة الأمر هي مسروقة من أغنية أخرى، وهذا كان تصريحًا خاطئًا منه وأرفضه، بينما أغضب ذلك أيضًا بكل تأكيد صُنَّاع الأغنية فقاموا بحذف بنت الجيران، وأحزنني ذلك كثيرًا، ولكن قريبًا جدًّا نصل معهم لصيغة صلح وتعود الأغنية؛ حيث نسعى لذلك".


اقرأ أيضًا..

ads
ads