الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد شائعة وفاته.. كيف يقضي "صلاح السعدني" وقته بعيدًا عن الفن؟

السبت 02/يوليه/2022 - 02:01 م
هير نيوز


تصدر اسم الفنان الكبير صلاح السعدني، محركات البحث على جوجل، بعد تداول شائعة وفاته عبر مواقع التواصل والتي أثارت حزن محبيه، وهو الخبر الذي نفته نقابة المهن التمثيلية، مؤكدة أن الفنان بخير وبصحة جيدة، ولا صحة لما يتردد.




سبب اختفاء السعدني


وتساءل الكثيرون في نفس الوقت عن سبب اختفاء السعدني في السنوات الأخيرة، وعن كيف يقضي وقته بعيدا عن الفن، وهو الأمر الذي نجيب عنه في السطور التالية.




أزمة صحية


وكشف مصدر مقرب من صلاح السعدني، لـ"هير نيوز"، أن الفنان كان قد تعرض لأزمة صحية منذ سنوات طويلة، واتخذ بسببها قرار الابتعاد عن الساحة ومن بعدها لم يعد يرغب في الظهور الإعلامي أو الحديث للبرامج التلفزيونية؛ حيث يفضل أن يعيش حياته في هدوء وأن يعطي وقته لصحته خصوصًا أنه لم يعد قادرا على متاعب مهنة التمثيل التي تحتاج لمجهود صعب وضخم.


اقرأ أيضًا..




وبحسب المصادر، يقضي السعدني معظم وقته برفقة أولاده وأحفاده الذين يتواجدون برفقته أغلب الوقت، كما يحرص على زيارته عدد من أصدقائه المقربين جدا، ويبدأ الفنان يومه بشكل طبيعي حيث يستيقظ في الصباح الباكر والنوم مبكرا، كما يشاهد التلفزيون والأعمال الفنية الجديدة من حين لآخر، إذ اكتفى بمشواره الفني الذي قدمه على مدار حياته.

ads
ads