الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديكور مميز لغرفة النوم على الطراز الإنجليزي الراقي| صور

السبت 02/يوليه/2022 - 08:30 م
هير نيوز

يهتم الجميع بديكور غرفة النوم لأنها من أكثر الغرف المميزة في المنزل، فهي تعتبر مكان الهدوء والراحة في منزلك والذي تستمتع به كل امرأة وتعتبرها مكانها المفضل الذي تلجأ له للراحة في نهاية كل يوم.

ويعتبر الطراز الإنجليزي في الديكور أكثر طراز راق وأنيق يمنح المكان مظهر كلاسيكي جذاب، ولذلك يمكنك تصميم ديكور غرفة نومك على الطراز الإنجليزي باستخدام تلك الخطوات: 



- اختيار ألوان هادئة

يتميز الطراز الإنجليزي في الديكور بالهدوء وتنوع الألوان، وعلى الرغم من أنها ألوان هادئة ومحايدة إلا أنها جذابة وتتمنحك شعور بالهدوء.

كما يمكن استخدام ألوان الباستيل من الروز واللبني في ديكور غرفتك على الطراز الإنجليزي، فهي ألوان أنيقة ولا تجعلك تشعر بالازدحام في غرفة النوم التي هي مكان للراحة.



 - استخدام الزهور

قطع الأثاث أو الستائر أو المفروشات المنقوشة برسومات الزهور والورد تعتبر من مميزات الديكور الانجليزي فهي تمنح غرفة النوم رقي ومظهر رائع، خاصة لأن كل ما يقترب من الطبيعة يكون جذاب ومميز.

ويعتبر دمج الزهور بالفراغ المعماري هو من ميزات الطراز الإنجليزي العتيق، الذي يحسن من مظهر الأثاث الخشبي.


- الأثاث الخشبي المميز

يعد السرير الخشبي الكلاسيكي المعروف بتصميمه الإنجليزي القديم وله الأعمدة الأربعة، ومغطى بقماش مبطن أو السرير الخشبي داكن اللون، من أبرز الأشياء التي يمكن استخدامها في هذا النوع من الديكور.

وتعد أيضاً المنضدة الجانبية المرتفعة والكبيرة افضل من الكومود الصغير الذي يكون بجانب السرير في الطراز الإنجليزي، ويجب أن تكون دائرية الشكل ومكسوة بالقماش المطرز.

ويمكن استخدام التسريحة من الخشب مع التصميم الكلاسيكي في الطراز الإنجليزي لغرفة النوم، وذلك يجعل المظهر أنيقا ومميزا.

اقرأ أيضًا..

ads