الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم تجهز لـ "ليلة الحنة" مع هالة خليل

الأحد 03/يوليه/2022 - 04:01 م
هير نيوز


يبدو أن النجمة نيللي كريم، قررت التركيز خلال الفترة المقبلة في السينما؛ حيث تستعد لأكثر من مشروع فني بها، وبدأت في تحضيراتها لتصبح هذه الأعمال قابلة للتنفيذ خلال الفترة المقبلة.





ليلة الحنة


واستقرت كريم على فيلم جديد بعنوان "ليلة الحنة" والذي يجمعها بالمخرجة هالة خليل التي تتولى كتابته أيضًا، ويناقش العمل كعادة أعمال الأخيرة قضية نسائية؛ حيث تدور أحداثه حول ليلة الحنة من خلال قصة مشوقة، والعمل من إنتاج جمال العدل.




روز وليلى


وتعمل هالة خليل حاليًّا على كتابة السيناريو والحوار الخاص بالعمل، والذي يستحوذ على وقتها في الوقت الحالي، ليكون جاهزا للتصوير فور أن تنتهي بطلته من تصوير مسلسلها الجديد "روز وليلى" الذي يجمعها بالنجمة يسرا ويتولى إنتاجه جمال العدل أيضًا، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.




فيلمان جديدان


ومن جهة أخرى، تنشغل نيللي كريم أيضًا، بفيلمين آخرين، خلال الفترة المقبلة، وهما "كازابلانكا 2"، الذي يجمعها بالنجم أمير كرارة، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

والفيلم الثاني يحمل اسم مؤقت "ڤوي ڤوي"، ويجمعها بعدد من الفنانين منهم  محمد فراج وبيومي فؤاد، ومن إخراج عمر هلال في أولى تجاربه مع الإخراج السينمائي.

وشاركت نيللي كريم بمسلسل "فاتن أمل حربي" في موسم رمضان الماضي، وشاركها بطولته شريف سلامة، خالد سرحان، هالة صدقي، فادية عبد الغني، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.




ads