الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص.. حقيقة مشاركة "مي عمر" في مسلسل "محمد رمضان" الجديد بترشيح من زوجها "محمد سامي"

الأحد 03/يوليه/2022 - 02:01 م
هير نيوز


ترددت أنباء عديدة خلال الساعات الماضية، عن ترشيح النجمة مي عمر لدور البطولة النسائية في مسلسل "العمدة" الذي يخوض به النجم محمد رمضان سباق 2023، ويتعاون فيه مع زوجها المخرج محمد سامي الذي رشحها للعمل.




مجرد شائعات


وكشفت مصادر من داخل العمل، لـ"هير نيوز"، أنه لا صحة لما يتردد حول ترشيح مي عمر للمسلسل، خصوصًا أن العمل في مرحلة الكتابة ولم تبدأ الترشيحات بعض؛ إذ أن هذه المسألة أمامها الكثير من الوقت، ولكن يبدو أن البعض ربط بين اسم الفنانة بالعمل؛ بسبب كونه من إخراج زوجها محمد سامي.




مي عمر


وأضاف المصدر، أن وجود مي عمر في العمل بالتأكيد إضافة له بعد نجاحاتها في السنوات الأخيرة، إلى جانب أن محمد رمضان كان أول من دعمها بمشاركتها في مسلسل "الأسطورة" الذي شاركت فيه بدور رئيسي، ولكن حتى الآن لم يتم ترشيح أي بطلة للعمل الذي ما زال في مرحلة الكتابة.


اقرأ أيضًا..



مسلسل العمدة


وكان قد أعلن محمد رمضان، عن عودته للتعاون مع المخرج محمد سامي من خلال مسلسل "العمدة" الذي من المفترض أن ينافس به في رمضان 2023، ويسجل هذا العمل التعاون الثالث بينهما بعد مسلسلي "الأسطورة" و"البرنس".





يذكر أن محمد رمضان شارك في رمضان الماضي، بمسلسل "المشوار" مع النجمة دينا الشربيني، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.


ads
ads