الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يا جامد».. رسالة خاصة من زينة إلى تامر حسني بعد فيلم بحبك| فيديو

الأحد 03/يوليه/2022 - 07:35 م
هير نيوز

وجهت الفنانة زينة رسالة خاصة إلى صديقها الفنان تامر حسني، وذلك عقب طرحه للإعلان الدعائي لفيلمه الجديد "بحبك".

 

ونشرت زينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو الإعلان الترويجي للفيلم وعلقت: "حلو أوي شكله فيلم جامد، عجبني أوي التريلر وأكيد الفيلم رهيب مبروك يا تمورة جامد".

 


وفي السياق ذاته رد تامر حسني في تعليق على منشور زينة وكتب: "لله يبارك فيكي يا زنزون كلك ذوق يارب يا مسهل".


 


ويخوض تامر حسني من خلال فيلم "بحبك" تجربة الإخراج السينمائي لأول مرة، وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، فيما تتولى شركة "تامر حسني للإنتاج" للمنتج حسام حسني المشاركة في إنتاج العمل مع شركات سينرجي، سكاي ليميت وفيلم سكوير، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني ومدحت إسماعيل.


 


وفي وقت سابق كان تامر حسني قد كشف عن أخطر ممثلة مستقبلية في تاريخ السينما المصرية، وذلك في إطار استعدادته لطرح فيلمه الجديد "بحبك"، وذلك بعدما نشرت الفنانة هنا الزاهد، فيديو لها برفقة تامر حسني، خلال متابعتهما لأعمال المونتاج الخاصة بفيلمهما الجديد "بحبك" وعلقت قائلة: "يا جماعة أنا دلوقتي في المونتاچ بتفرج على فيلم بحبك وبجد مش عشان أنا فيه بقول كدا،،، تامر ألف قصة عبقرية وأخرجها كأنه مخرج عالمي وطلع مننا كلنا أداء مش عادي بجد شكراً يا تامر".


 


ومن جانبه رد تامر حسني على تصريحات هنا الزاهد، حيث قال في التعليقات: "إيه بس الحلاوة والذوق دا كله يا هنا.. أولًا شكرًا عشان انتي قلبك جميل ونضيف وعندك تقدير لكل الناس ودي تربية جميلة من الأساس بعيد عن الفن"، متابعًا: "ثانيًا.. انتي عاملة دور عمرك وأنا فرحان إني خرجت منك الممثلة اللي الناس هتشوفها دي.. كلنا فرحانين بيكي وأنا بقول شهادة لتاريخك من دلوقت هنا الزاهد في فيلم بحبك لو استمرت كدا هتبقى من أخطر ممثلات تاريخ السينما العربية.. ربنا يحفظك ويوفقك في كل أعمالك".


اقرأ أيضًا..

هنا الزاهد لـ"هير نيوز": تامر حسني دمه خفيف وكواليس "بحبك" كلها ضحك


ads