الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد لـ"هير نيوز": تامر حسني دمه خفيف وكواليس "بحبك" كلها ضحك

الأربعاء 01/يونيو/2022 - 03:58 م
هير نيوز


أعربت النجمة هنا الزاهد، عن سعادتها الشديدة بمشاركتها في فيلم "بحبك" أمام النجم تامر حسني، والذي انتهت من تصويره مؤخرًا، وأصبح جاهزًا للعرض.





قصة مميزة


وأكدت هنا الزاهد، في تصريح لـ"هير نيوز"، أنها تحمست للفيلم منذ عرضه عليه؛ بسبب قصته المميزة، وأيضًا بسبب بطله النجم تامر حسني التي تربطها به علاقة قوية جعلتها أحبت العمل معه، متمنية النجاح للعمل عند عرضه بالسينمات، ووعدت جمهورها بأنه سيرى عملاً مميزًا ومختلفًا.





تامر حسني


وكشفت هنا الزاهد، عن كواليس تعاونها مع النجم تامر حسني، مؤكدة أن الأجواء كانت ممتعة في اللوكيشن، والجميع كان على قلب رجل واحد، وكانت الكواليس "كلها ضحك"، معبرة عن سعادتها بالتعاون مع تامر حسني الذي وصفته بكونه مجتهدًا وصاحب أفكار مميزة، هذا إلى جانب كونه يتمتع بطيبة شديدة، وأيضًا بخفة دم عالية بحسب وصفها.




مستر إكس


ومن جهة أخرى، تواصل هنا الزاهد، تصوير فيلم جديد بعنوان "مستر إكس" والذي يجمعها بزوجها النجم أحمد فهمي، والعمل لم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن.

يذكر أن فيلم "بحبك" هو من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيحة، عالية راشد، شهد الشاطر، ومن تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه الإخراجية السينمائية، ومن المقرر عرضه ضمن موسم عيد الأضحى القادم.


ads