السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. إحالة "مصطفى هريدي" للمحاكمة و"آمبر هيرد" تعيد "جوني ديب" للمحكمة و"محمد نجاتي" يثير جدلًا بقرار اعتزاله

الإثنين 04/يوليه/2022 - 01:03 م
هير نيوز


تصدرت خلال الساعات الماضية عدد من الأحداث الفنية المهمة، التي حازت على اهتمام الجمهور، ويرصد "هير نيوز" أبرز هذه الأحداث من خلال السطور التالية عبر النشرة الفنية اليومية.


إحالة مصطفى هريدي للمحاكمة


في تطور جديد، قررت جهات التحقيق إحالة الفنان مصطفى هريدي للمحاكمة الجنائية بجلسة 18 يوليو الجاري بتهمة صدم سيارة بداخلها 4 شباب في الشيخ زايد، بعد أن أخلت سبيله بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.
وكان قد أثار هريدي، جدلًا واسعًا بقضيته الشهيرة في حادث الدهس؛ حيث كان يسير بسرعة عالية واصدم بسيارة أسفر عن تهشيمها وإلحاق إصابات عديد لركبها.




محمد نجاتي يثير جدلًا بقرار اعتزاله


أثار الفنان محمد نجاتي جدلًا واسعًا، بعد إعلانه تفكيره في الاعتزال، وذلك بعدما قام أحد الأشخاص بالتقليل منه ووضعه في مقارنة مع النجم أمير كرارة الذي وصل لنجومية كبيرة تعدت نجومية الأول بمراحل، وهو ما أثار استياء نجاتي، مؤكدا أنه يقوم بانتقاء أفضل العروض التي يتلقها وأنه يعمل في بعض الأحيان؛ لأنه لديه التزمات تجبره على ذلك، بينما حرص قراره على دعمه ومساندته بمنشور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




آمبر هيرد تعيد جوني ديب للمحكمة


يبدو أن الأيام المقبلة ستكون هناك جولة جديدة من الصراع بين النجم العالمي جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، بعد انتصاره عليها من خلال الحكم الذي أصدر لصالحه وأصبحت الأخير مطالبة بدفع تعويض مالي له يبلغ 10 ملايين دولار، وأمام هذا قررت هيرد بعد مرور شهر على الحكم الصادر، بتقديم طلب محاكمة جديدة تقدم بها فريق الدفاع الخاص بها، مؤكدة فيه أن الأدلة لم تكن كافية، وهو ما يشير إلى جولة أخرى من الصراع قريبا.


اقرأ أيضًا..



عبير صبري تؤجل عزاء شقيقها لهذا السبب


تعيش الفنانة عبير صبري، حالة من الحزن الشديد بعد رحيل شقيقها أحمد صبري، الذي رحل عن عالمنا ظهر أمس، وجاءت وفاته طبيعية حيث لم يكن له أي تاريخ مرضي.
وقررت عبير صبري، تأجيل عزاء شقيقها بسبب الحالة السيئة التي تمر بها والدتها في الوقت الحالي لحزنها وصدمتها لوفاة نجلها، ونعت الفنانة شقيقها في منشور لها، قائلة: "توفي أخي الحبيب الشاب الطيب الحنون المهذب قطعة من قلبي أحمد صبري أمس ظهرًا، وتم الدفن بمقابر السيدة عائشة".



وتابعت: "أرجو من كل من يعرفني أن يدعو له بالرحمة والمغفرة والجنة وأن يربط على قلوبنا وقلب أمي، لم يحدد موعد عزاء نظرًا لحالة أمي".


اقرأ أيضًا..


ads