الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة من ذهب.. استقبال أسطوري لـ "بسنت حميدة" في مطار القاهرة

الإثنين 04/يوليه/2022 - 02:46 م
هير نيوز


استقبل العشرات من المواطنين المصريين وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، البطلة بسنت حميدة، بعد عودتها إلى مطار القاهرة قادمة من الجزائر بعد انتهاء منافساتها بدورة ألعاب البحر المتوسط في نسختها التاسعة عشر والمقامة في الفترة من 25 يونيو حتى 5 يوليو الجاري.


 


وشهد مطار القاهرة ظهر اليوم تواجد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والذي أوصل بدورة تهنئة القيادة السياسية للبطلة بسنت حميدة على ما قدمته خلال منافسات دور ألعاب البحر المتوسط، وتحديها للظروف الصعبة الخاصة بإصابتها والتتويج بميداليتين ذهب.



 بطلة من ذهب


ونجحت بسنت حميدة في التقلد بميداليتين ذهبيتين بسباق 100 متر، و200 متر عدو، بعدما حققت رقمًا جديدًا لمنافسات البحر المتوسط بزمن 11.10 ثانية.



اقرأ أيضًا..

بطلة الجمهورية للجمباز لـ"هير نيوز": طموحي تمثيل مصر.. وتشجيع جدتي سر نجاحي


 


وتجمع عدد من متابعي ألعاب القوى، ومسؤولي الاتحاد المصري لألعاب القوى من أجل استقبال البطلة بسنت حميدة، وإيهاب عبدالرحمن الذي حصد الميدالية الفضية في منافسات لعبة الرمح.

وفي سياق متصل وصلت اللاعبة إسراء عويس الحاصلة على الميدالية الفضية الوثب الطويل، إلى مطار القاهرة وكان في استقبالها مجلس إدارة اتحاد اللعبة، ومسؤولي من النادي الأهلي والشباب والرياضة.

 


 

ads
ads