الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شروق السيد» أول لاعبة مصرية تخوض منافسات دوري أبطال أوروبا

الإثنين 04/يوليه/2022 - 05:46 م
هير نيوز

شروق السيد لاعبة كرة القدم النسائية، المصرية التي شاركت مع منتخب الفراعنة كأصغر لاعبة تنضم إلى صفوف منتخب مصر الأول في سنة السابعة عشر عامًا، تنضم إلى صفوف فريق أوليمبيا الروماني كأول مصرية وثاني عربية رفقة الأردنية آية المجالي تشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا.


 


شروق السيد اللاعبة السابقة لفريق وادي دجلة، والتي أعلنت منذ ساعات انتقالها على سبيل الإعارة إلى صفوف أوليمبيا كلوج الروماني، كأول لاعبة مصرية تخوض منافسات دوري أبطال أوروبا للكرة النسائية رفقة فريقها الروماني.


نجحت اللاعب شروق السيد في إقناع إدارة وادي دجلة بقبول طلبها بالاحتراف والخروج لممارسة الكرة بالقارة الأوروبية العجوز، من أجل تطوير مهاراتها وصقل خبراتها في الساحرة المستديرة بالإضافة إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية.

 

تفاصيل انتقال اللاعبة إلى الفريق الروماني، بدأت بتلقي الإدارة عرضًا لضم اللاعبة خلال الفترة المقبلة للمشاركة مع الفريق بمنافسات دوري أبطال أوروبا، فيما كانت الإدارة تركز على حصد بطولتي الكأس والدوري هذا الموسم.

 

لبت الإدارة طلب اللاعبة والفريق الروماني، بشرط توقيع اللاعبة لعقد يصل إلى 5 سنوات بقميص فريق وادي دجلة، وتخرج على سبيل الإعارة إلى صفوف الفريق الروماني.

 

اقرأ أيضًا..

بطلة من ذهب.. استقبال أسطوري لـ "بسنت حميدة" في مطار القاهرة


 

ads