الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة الجوخي تكتب: فخ الأزواج لحرمان الزوجات من لحمة العيد

الثلاثاء 05/يوليه/2022 - 01:08 ص
هير نيوز

 إلى كل امرأة جميلة تنتظر العيد الكبير  وهو عيد اللحمة والذي ينتظره الجميع بدون استثناء حبًّا في اللحمة ومن يكرهها أنها سيدة المائدة.

أحب أن أقول لكِ لا تحرمي نفسك من أكل كل ما تحبينه في العيد ولا تقلقي من الدايت كلي ما تشائين ثم مارسي الرياضة، لا تحرمي نفسك من كل ما لذ وطاب فأنتِ لا تأكلي من ثلاجة أحد ...

 عزيزتي أنتِ جميلة جدا سواء كنتِ بدينة أو نحيفة، لا بد من محبة ذاتك.. حبي ذاتك محبة جنونية دون أذى أحد.. تمتعي بطبخات شهية ولا تبالي فنحن نعيش مرة واحدة.. ولا تلتفتي لكلام أحد وخصوصًا زوجك؛ لأنه يريد أن يأكل هذه الطبخات الشهية لوحده، وأن يأكل أكلك أيضًا، وهو يحاول في العيد أن يذكرك بالرجيم وأنك تخنت قوي اعلمي أنها كلها محاولات حتى يفوز هو باللحمة واحذري أن تقعي في هذا الفخ.

وأيضًا لا تنسي تسالي العيد.. أريد منك عزيزتي أن تتمتعي بنَفَسِك الرائع في الأكل، وتطبخي كل ما تحبين ولا تنسي حفلة الشواء، وهذه أجمل أكلة في العيد الرِّيَش المشوي مع المكرونة الإسباجتي أرى أنكِ تذوقتِ الأكلة من الكلام فقط كلي وافرحي ولا تري أمامك أي شخص يحبطك ويكرهك في جسمك، فنحن نعيش مرة واحدة، فتمتعي وحاولي أن لا تنامي كثيرًا في العيد حتى لا يفوتك ما تعبتِ فيه وطبختيه خذي حقك فزوجك  يعشق أن تعملي رجيم تحديدًا في عيد الأضحى؛ حتى يشبع ويملأ كرشه هو.. أنتِ تعانين الحرمان من أكلة تعتبتِ فيها ساعات ووضعتِ كل التوابل من أجل كرش زوجك المصون.

أما هو فإنه يدبر ويخطط لحرمانك من متعة تناول اللحمة في العيد الكبير، يعني ليس في الأيام العادية ولكنه يدبر لك فخًّا احذري من الوقوع في فخ زوجك وحرمانك من لحمة العيد.

ads
ads