الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالشوكة والسكينة.. تعرفي على إتيكيت تناول البطاطس المقلية

الثلاثاء 05/يوليه/2022 - 04:01 م
هير نيوز


نشرت ملكة جمال مصر السابقة، أمينة شلباية، مقطع فيديو عن اتيكيت تناول البطاطس المقلية، على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ضمن سلسلة من فيديوهات تتضمن قواعد الاتيكيت في العديد من الأشياء الحياتية اليومية.


واثار مقطع الفيديو عن اتيكيت "البطاطس المحمرة" جدلًا على السوشيال ميديا من سخرية البعض منها؛ نظراً لأن الكثيرين لا يتبعون الإتيكيت في هذه الأشياء البسيطة.


اقرأ أيضًا..




إتيكيت تناول البطاطس


وقالت شلباية: «لا يمكن تناول البطاطس المحمرة باليد أبدًا بل يجب تناولها بالشوكة والسكينة، ولكن يجب أخذ كمية بسيطة في الطبق الخاص بك بالشوكة، ثم تبدأ بتناول قطعة واحدة من البطاطس بعد تقطيعها بالسكينة لنصفين ثم تتناول كل جزء منها بمفرده بالشوكة ولا تأخذ أكثر من نصف صغير في المرة الواحدة».


وأضافت: «عند الانتهاء يحب ترك الشوكة والسكينة على جانبي الطبق وليس على السفرة، وإذا أردت وضع الكاتشب أو المسطردة لا يجب رج الزجاجة بشكل مبالغ فيه بالخبط عليها، بل يمكن رجها بشكل بسيط قبل الاستعمال ثم وضع كمية صغيرة جدًّا على الطبق».


لا تتناولوها باليد


وتابعت: «لا يمكن وضع الكاتشب أو أي صوص على البطاطس بل يمكن وضع الصوص على جانب الطبق واستخدامه بشكل رقيق وهذه هي الطريقة الصحيحة لتناول البطاطس المقلية وأرجوكوا بلاش تناولها بالأيد».


اقرأ أيضًا..

ads