الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الرفاعي: الاتحاد يسعى لمشاركة العديد من الأندية الشعبية في منافسات كرة القدم للسيدات

الثلاثاء 05/يوليه/2022 - 06:49 م
هير نيوز

قالت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرف العام على الكرة النسائية، إن الاتحاد يسعى لمشاركة العديد من الأندية الشعبية في منافسات كرة القدم للسيدات.

 

وأضافت خلال تصريحات صحفية، أن ذلك يأتي في إطار سعي مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، لتطوير الكرة النسائية في مصر، والعمل على انتشارها في كافة ربوع الوطن، مما يساهم فى نشر اللعبة وتسويق الدوري بشكل مميز في المستقبل، مشددة على أن الفترة المقبلة ستشهد شكلًا جديدًا وصورة جيدة للكرة النسائية.

 



جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي عقدته عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على الكرة النسائية، مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة محمد كمال، وعناصر المنتخب، في ختام المعسكر المفتوح الذي كان قد أقيم في نادي اتحاد الشرطة الرياضي خلال الفترة الماضية.

 

وطالبت الدكتورة دينا الرفاعي اللاعبات بضرورة بذل أقصى ما لديهن من أجل الظهور بشكل جيد، وتمثيل الكرة النسائية المصرية بشكل يليق باسم منتخب مصر، مؤكدة على سعادتها الكبيرة بالتزام اللاعبات خلال فترة التدريبات، وهذا من منطلق المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق الجهاز الفني واللاعبات.

 



وأشارت إلى أن الجهاز الفني يجد مسؤولية كبيرة أيضًا، حيث إن رفع المستوى الفني والنفسي والبدني للاعبات في هذه المرحلة ليس أمرًا سهلًا، متمنية للجميع التوفيق خلال الفترة المقبلة.


اقرأ أيضًا..

دينا الرفاعي لـ هير نيوز: "الكرة النسائية في مصر تمتلك إمكانيات كبيرة"


ads