الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجهاز الفني لمنتخب الكرة النسائية يُحذر اللاعبات من «أكل العيد»

السبت 09/يوليه/2022 - 07:40 م
هير نيوز

طالب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول للكرة النسائية بقيادة محمد كمال، لاعبات الفراعنة بالحفاظ على البرنامج الغذائي الخاص بهن خلال فترة الراحة التي تم منحها للاعبات، تزامنًا مع حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وكان المنتخب الأول للكرة النسائية، قد اختتم المعسكر المفتوح الذي قد خاضه خلال الفترة الماضية على ملعب نادي اتحاد الشرطة، في إطار سعي الجهاز الفني بقيادة محمد كمال، لتكوين فريق قوي قادر على المشاركة في المنافسات التي تنتظر الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

 


 

تعليمات الجهاز الفني لمنتخب السيدات 

وحذر الجهاز الفني لمنتخب الكرة النسائية، اللاعبات من الإفراط في تناول الأطعمة، خلال فترة الإجازة والتي تأتي بالتزامن مع عيد الأضحى، خوفًا من زيادة الوزن.


وأكد الجهاز الفني لسيدات الفراعنة على ضرورة المحافظة على معدلات اللياقة البدنية، لا سيما وأن الجهاز يعمل على الظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة، إلى جانب أن منتخب السيدات سيخوض ودية في نهاية معسكره المقبل.

 

اقرأ أيضًا..

تعرفي على قائمة الأفضل في أفريقيا للكرة النسائية




الكرة النسائية


وكانت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على الكرة النسائية، قد اجتمعت باللاعبات في ختام المعسكر الأول للمنتخب، وطالبتهن بضرورة العمل بكل قوة وحماس خلال المرحلة المقبلة، لتحسين وضع الكرة النسائية، وكذلك تحسين ترتيب المنتخب المصري في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ads