الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأحضان.. رونالدو يدعم منتخب البرتغال للسيدات قبل اليورو| صور

الأربعاء 06/يوليه/2022 - 05:56 م
هير نيوز

حرص النجم العالمي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ولاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مؤازرة ودعم لاعبات منتخب بلاده قبل دخولهن في منافسات كأس أوروبا لكرة القدم للسيدات "اليورو 2022".

وزار نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو معسكر منتخب بلاده للكرة النسائية، مستغلًا تواجده حاليًا في مدينة لشبونة لقضاء إجازته الموسمية، حيث من المقرر أن يتوجه اللاعب إلى هيثرو للمشاركة في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2022.



وقابل قائد منتخب البرتغال مواطناته من لاعبات منتخب السويد من أجل على الشد من أزرهن قبل خوض منافسات اليورو، والتقط صورًا متعددة معهن ظهر فيها الود والحب.

فيما عقد كريستيانو جلسة سريعة مع ثلاثي قائدات منتخب الكرة النسائية البرتغالية، جيسيكا سيلفا وأنا بورجيس ثنائي هجوم فريق بنفيكا البرتغالي، وأندريا نورتون مهاجمة سبورتنج لشبونة البرتغالي، من أجل دعمهن قبل المنافسات التي تنتظرهن خلال الفترة المقبلة.



ومن المقرر أن تنطلق مساء اليوم الأربعاء، من أولد ترافورد منافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم للسيدات "يورو 2022"، في نسختها الثالثة عشر، بمشاركة ستة عشر منتخبًا، من ملاعب إنجلترا، حيث تقام المنافسات خلال الفترة من 6 إلى 31 يوليو المقبل.



اقرأ أيضًا..

ads
ads