السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"شروق السيد" تكتب تاريخ الكرة النسائية المصرية في دوري أبطال أوروبا

الأحد 10/يوليه/2022 - 05:01 م
هير نيوز


أصغر لاعبة مصرية انضمت إلى منتخب مصر وسافرت معه من أجل خوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا لموسم 2018، إنها شروق السيد التي كانت في السابعة عشر من عمرها عندما رافقت المنتخب الوطني خلال منافسات الأمم الأفريقية في 2018.

 



شروق السيد


أصبحت اللاعبة شروق السيد، قائدة فريق وادي دجلة ولاعبة خط وسط منتخب مصر للسيدات، على وشك تحقيق إنجاز جديد يضاف لتاريخ الكرة النسائية المصرية؛ حيث ستكون أول لاعبة مصرية تشارك في دوري أبطال أوروبا بعد انضمامها لنادي أولمبيا كلوج الروماني خلال الميركاتو الصيفي الجاري على سبيل الإعارة.


 

 


أول لاعبة مصرية في دوري أبطال أوروبا


 وتوجهت لاعبة منتخب مصر إلى رومانيا الجمعة 10 يوليو؛ من أجل الانضمام لصفوف فريقها الجديد بشكل رسمي؛ حيث من المقرر أن تخضع اللاعبة المصرية لإجراء الكشف الطبي، تمهيدًا للانتظام في التدريبات الجماعية، لتبدأ مسيرة جديدة في دوري أبطال أوروبا للكرة النسائية.

 


اقرأ أيضًا..

تعرفي على قائمة الأفضل في أفريقيا للكرة النسائية



على طريقة حسام غالي


وتعد شروق السيد واحدة من أفضل لاعبات كرة القدم النسائية المصرية؛ حيث إنها قائدة فريق وادي دجلة المصري ولها مشوار مؤثر مع فريقها؛ حيث يشبهها البعض في مصر بـ حسام غالي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق وعضو مجلس إدارة القلعة الحمراء الحالي، وتشبهه كثيرًا في طريقة اللعب.

 

 

ads