الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضرب زوجته بمطواة وفيديو على السوشيال يكشف جريمته

الخميس 07/يوليه/2022 - 12:20 م
هير نيوز


واقعة مثيرة أحدثت حالة من الجدل والإثارة على فيس بوك بعد أن التقط البعض فيديو لزوج يضرب زوجته بوحشية، ولم يكتفوا بذلك بل رفعه رواد السوشيال ميديا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأخرون تفاعلوا معه، ولكن ما لم يعلمه هؤلاء النشطون على فيس بوك أن الفيديو كان علي إثر مشاجرة نشبت زوجين وانفعل الزوج عليها، وكانا متواجدين برأس البر.




تفاصيل الواقعة


البداية تعود إلى أن العلاقة بين هذا الشخص وزوجته بدأت تفتر في الفترة الأخيرة، وازدادت الخلافات بينهما وافترقا وهبت الزوجة لمنزل والدها في الفترة ثم عاودت إليه، لكن كلاهما أصبح بينهما مسافة وحالة سيئة إلى أن جاء في هذا اليوم الأخير وبعض المشادات بينهما حيث اعتدى الزوج على زوجته بالضرب، وطلبها الانفصال عنه واحتدت المشاجرة وبعد ضربها تم نقلها إلى المستشفي، وتم تقديم كافة الإسعافات لها، لكن كانت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالداخلية تتابع الفيديو. 


ونجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات تداول مقطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، متضمنًا محاولة أحد الأشخاص قتل زوجته بمحافظة دمياط.



اقرأ أيضًا..

الأمن يُنهي أسطورة باتمان.. القبض على 4 متهمين بإطلاق دعوة معركة 13 أغسطس



وبالتحري تبين أنه بتاريخ 30 يونيو من العام الجاري، تعدى عامل، مقيم بدائرة مركز شرطة دمياط، على زوجته، وأصابها بسحجات وجروح حال تواجدها بمدينة رأس البر؛ وذلك لوجود خلافات بينهما وطلبها الانفصال عنه، ونقلت للمستشفى لإسعافها.




ضربها بسلاح أبيض


وبمناقشة الزوجة، اتهمت زوجها بالتعدي عليها، وإحداث إصابتها بسلاح أبيض «مطواة»، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


اقرأ أيضًا..

ضبط عامل متهم بالتعدي على الفتيات بأحد المولات في الجيزة


الكلمات المفتاحية
ads