السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بنك التنمية الصناعية IDB يفتتح أحدث فروعه بستانلي بالإسكندرية

الخميس 07/يوليه/2022 - 11:54 ص
هير نيوز

بنك التنمية الصناعية IDB يفتتح أحدث فروعه بستانلي بالإسكندرية
 
غادة البيلي: نستهدف الارتقاء بالخدمة والمُشاركة في دعم جهود الدولة لتحقيق  أهداف التنمية المستدامة
 
تقديم منتجات متميزة تناسب كافة فئات المجتمع وتلبي احتياجات العملاء







 
 
انطلاقاً من إستراتيجية بنك التنمية الصناعية ـIDB   التى تستهدف أن يكون  البنك الأقرب لعملائه، افتتحت السيدة غادة البيلي - رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـــــIDB ، فرع البنك الجديد بمنطقة ستانلي بمحافظة الإسكندرية.
وبهذه المناسبة أكدت غادة البيلي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، أن افتتاح فرع ستانلي بالاسكندرية يأتى استكمالاً للخطة التى بدأت بإفتتاح فرع القاهرة الجديدة خلال شهر أبريل الماضي كما يستهدف البنك التواجد بعدد من المحافظات خاصة الدلتا والصعيد ومنطقة القناة فضلاً  عن تطوير  وتحديث الفروع القائمة.



خطة التطوير


وأوضحت «البيلى» ، أن خطة التطوير  لشبكة الفروع  تأتي متماشية مع توجهات IDB  فى إطلاق منتجات جديدة لمواكبة التغير السريع في بيئة العمل لتحقيق رضاء كافة فئات العملاء  وتفعيلاً  للشمول المالي الذي يُعد أحد أهم إستراتيجيات IDB ، وذلك للمشاركة بفاعلية فى دعم  خطط الدولة والبنك المركزي المصري ولتحقيق التنمية المستدامة ، فضلاً عن إطلاق  خدمة الصرافات الآلية من خلال نشر ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك  بأحدث التكنولوجيات المستخدمة في فروع البنك ومواقع أخرى.
وأشارت  «البيلى»  إلي قيام IDB بإصدار شهادتين جديدتين آجال 3 سنوات بعائد مميز وبسمات تناسب شرائح مختلفة من العملاء ، حيث أصدر البنك " شهادة إختيارك " للافراد ، وشهادة "مؤسستي" للشركات والهيئات الإعتبارية ، وجاء قرار IDB بإصدار الشهادتين، بهدف تنويع المنتجات التى يقدمها  ، هذا بالإضافة إلى شهادات إدخارية أخرى بآجال متنوعة ودورية عائد مختلفة، ومجموعة من الحسابات المصرفية التي تنفرد بمزايا متعددة.


 


كما لفتت «البيلي» إلي أن البنك بصدد طرح مجموعة مميزة من بطاقات الدفع بالتعاون مع مؤسسة ماستر كارد، والتى سوف تتميز بإتاحة برامج لتقسيط المعاملات التى يقوم بها العملاء، بالإضافة إلى برامج منفردة  لنقاط المكافأت  لحاملي بطافات الدفع بكافة أنواعها ، وسوف تتيح لحامليها التمتع بخدمة التنبيه بالرسائل النصية القصيرة لمتابعة عمليات الشراء والسحب بالإضافة إلى خدمة الكود الآمن OTP والتي من شأنها تأمين المعاملات التي تتم عبر الانترنت.



 

خدمة المدفوعات الحكومية 


فضلاً عن أنه جار العمل على إطلاق خدمة  المدفوعات الحكومية عبر المنصة الإلكترونية" E-CPS بالتعاون مع" شركة " E-finance ، علاوة على حزمة جديدة من المدفوعات الحكومية  لعملاء IDB  من قطاعي الشركات والأفراد.
 
‎وذكرت «البيلى» ، أن IDB يعمل على تلبية إحتياجات عملائه لطرح الخدمات التي تندرج تحت الحلول المصرفية الرقمية وعلى سبيل المثال خدمة الإنترنت البنكي والموبايل البنكي في الفترة المقبلة.
 
وأكدت البيلى أن البنك يولى اهتمامًا كبيرًا بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة  ليس فقط من خلال تبني ثقافة وسياسة تمويل هذه المشروعات، بل عبر تأسيس وتعزيز العلاقة بين IDB والشركات الصغيرة والمتوسطة لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز مفهوم التمويل المستدام، بالإضافة إلى العناية بالمشروعات صاحبة الأفكار المبتكرة والمشروعات التى تستهدف التصدير والأنشطة الإقتصادية، وأيضا الأنشطة ذات الكثافة العمالية، وذلك بخلاف تقديم المشورة والدعم للمشروعات.



 

ads
ads