الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناشئات التنس الأرضي بالأهلي يفوز على الزمالك في الدوري

الخميس 07/يوليه/2022 - 09:10 م
هير نيوز

حقق فريق الناشئات للتنس الأرضي بالنادي الأهلي تحت 12 عامًا، الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 7-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات دور الثمانية لبطولة الدوري العام، التي تقام على ملاعب الأهلي بمقر الجزيرة.

 

واستطاع فريق ناشئات النادي الأهلي، تقديم عرضًا جيدًا في منافسات الفردي والزوجي، لينجح في تحقيق التأهل إلى الدور نصف النهائي.

 



فريق الناشئات


جدير بالذكر أن فريق ناشئات تنس الأرضي بالنادي تحت 12 عامًا، قد نجح في تحقيق الفوز على فريق صيد أكتوبر بنتيجة 7-2، كما تغلب على فريق صيد القطامية 6-3، خلال منافسات الأدوار التمهيدية، قبل أن يصعد لملاقاة ناشئات الزمالك في دور الثمانية.

 

ومن المقرر أن يلتقي فريق ناشئات النادي الأهلي مع نظيره سموحة غدًا الخميس، حيث يقام اللقاء في تمام الرابعة مساء على ملاعب التوفيقية، في إطار منافسات دور نصف النهائي ضمن منافسات البطولة.

 


اقرأ أيضًا..

"أنس جابر" تطمح في الوصول لنهائي ويمبلدون أمام تاتيانا ماريا




يقود جهاز تنس الأهلي فنيًا محمود عبد المبدي، مديرًا فنيًّا، ويعاونه كل من أحمد ‏منير مدربًا عامًّا، وحسن صوفي مدربًا للياقة البدنية، وأحمد عبد الغني مديرًا إداريًّا، وأحمد عبد السلام العناني مدير القطاع التعليمي، ويترأس الجهاز طارق صبحي، وعادل صديق نائب رئيس الجهاز.



ads
ads