الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريف منير يحسم الجدل حول خلافه مع أبنته.. ورد غير متوقع من "أسما"

الخميس 07/يوليه/2022 - 07:09 م
هير نيوز

كشف الفنان شريف منير تفاصيل خلافه مع أبنته أسما، والتي أنتشر انباء حولها خلال الساعات القليلة الماضية بعدما الغاء الثنائي متابعتهما لبعضهما البعض عبر حسابتهم الخاصة على موقع انستجرام.
ونشر شريف منير صورة تجمعه بأبنته عبر حسابه الشخصي على انستجرام، ووجه لها رسالة :" أنا مش عارف ليه في ناس حاشرين نفسهم بيني وبينك.. ما يعرفوش إنك قاعده جوه قلبي".

ومن جانبها حرصت اسما شريف منير على الرد على والدها، حيث نشرت صورة لها برفقة والدها الفنان شريف منير:" لأخر يوم في عمري، كبيري وأبويا وصاحبي وحبيبي".
وخلال الفترة الماضية أثيرت حالة من الجدل عن طبيعة العلاقة بين النجم شريف منير وابنته أسما، بعد أن ألغى كل منهما متابعته للآخر عبر حساباتهما الشخصية على إنستجرام.

وقد أكد أحد المقربين للطرفين أنه حدث خلاف في الآراء بينهما مثل أي أب وابنته، وبالتأكيد سيزول وستعود المياه إلى مجاريها مرة أخرى في القريب العاجل، وأشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تختلف فيها أسما مع والدها، ولكن في كل مرة المسألة تنتهي ويتم المصالحة بينهما.

وأوضح المصدر المقرب لـ هير نيوز أن أسما تكنّ كل الاحترام والتقدير لوالدها شريف منير، بل إنها دائمًا ما تفتخر به على المستويين المهني والشخصي، ولكن هو أيضاً علمها الاستقلالية في الرأي وحرية التعبير واتخاذ قراراتها بنفسها؛ ولذلك فالمسألة أبسط مما تم تصديرها.

يذكر أن أسما شريف منير قد أعلنت خلال إحدى لقاءاتها التلفزيونية السابقة أنها لم ترغب في الزواج من رجل يشبة والدها؛ لأن لو حدث ذلك "هيولعوا في بعض وأنهم زي ناقر ونقير" على حد قولها.

الجدير بالذكر أن البرنامج الوحيد الذي جمع شريف منير مع ابنته على شاشة التلفزيون كان بعنوان "أنا وبنتي"، وكان من المفترض تقديم موسم ثاني منه ولكن شريف منير لم يتحمس لارتباطه بأعمال فنية خلال فترة تحضير الموسم الثاني من البرنامج.

ads
ads