الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل تامر حسني بعد اعتداء حارسه الشخصي على معجبة| فيديو

الخميس 07/يوليه/2022 - 07:06 م
هير نيوز

خيمت حالة من سوء التنظيم على العرض الخاص لفيلم "بحبك" في  أحد السينمات الشهيرة بالشيخ زايد، وسط حضور نجوم العمل تامر حسني وهنا الزاهد وحمدي الميرغني، وجاء من ضمن الضيوف علي ربيع وخالد أنور.

شهد العرض الخاص لفيلم المطرب تامر حسني الجديد حالة كبيرة من الهرج والمرج من جانب المنظمين، إضافةً إلى شجار وخناقات للتسجيل والتصوير مع تامر حسني وأبطال العمل الذين لم يسجّلوا في الريد كاربت، بل تم على باب إحدى القاعات ليتم التدافع.


وما زاد من الأمر وتسبب في حديث كافة المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي عن الأمر، هو تعرض أحد معجبات المطرب تامر حسني للاعتداء على يد الحارس الشخصي، ولكن سارع الأخير وحاول الاعتذار للفتاة.

ومن ضمن سوء التنظيم أن الدعوة وجهت بميعاد السابعة مساء، والفيلم سيُعرض في الثامنة مساء، إلا أن العمل عُرض في العاشرة والنصف بسبب تأخير أبطال العمل الذين كانوا يجلسون في غرفة مدير السينما.




ويخوض تامر حسني من خلال فيلم "بحبك" تجربة الإخراج السينمائي لأول مرة، وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، فيما تتولى شركة "تامر حسني للإنتاج" للمنتج حسام حسني المشاركة في إنتاج العمل مع شركات سينرجي، سكاي ليميت وفيلم سكوير، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني ومدحت إسماعيل.



وفي وقت سابق كان تامر حسني قد كشف عن أخطر ممثلة مستقبلية في تاريخ السينما المصرية، وذلك في إطار استعدادته لطرح فيلمه الجديد "بحبك"، وذلك بعدما نشرت الفنانة هنا الزاهد، فيديو لها برفقة تامر حسني، خلال متابعتهما لأعمال المونتاج الخاصة بفيلمهما الجديد "بحبك" وعلقت قائلة: "يا جماعة أنا دلوقتي في المونتاچ بتفرج على فيلم بحبك وبجد مش عشان أنا فيه بقول كدا،،، تامر ألف قصة عبقرية وأخرجها كأنه مخرج عالمي وطلع مننا كلنا أداء مش عادي بجد شكراً يا تامر".

ومن جانبه رد تامر حسني على تصريحات هنا الزاهد، حيث قال في التعليقات: "إيه بس الحلاوة والذوق دا كله يا هنا.. أولًا شكرًا عشان انتي قلبك جميل ونضيف وعندك تقدير لكل الناس ودي تربية جميلة من الأساس بعيد عن الفن"، متابعًا: "ثانيًا.. انتي عاملة دور عمرك وأنا فرحان إني خرجت منك الممثلة اللي الناس هتشوفها دي.. كلنا فرحانين بيكي وأنا بقول شهادة لتاريخك من دلوقت هنا الزاهد في فيلم بحبك لو استمرت كدا هتبقى من أخطر ممثلات تاريخ السينما العربية.. ربنا يحفظك ويوفقك في كل أعمالك".

ads