الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"هل يعاني الزعيم من أزمة صحية؟".. محمد إمام : الزعيم زي الفل

الجمعة 08/يوليه/2022 - 06:21 م
عادل إمام
عادل إمام


كشف الفنان محمد إمام، حقيقة تدهور الحالة الصحية لوالده الزعيم عادل إمام، وذلك بعدما انتشرت أنباء الفترة الماضية حول مرور الفنان الكبير بحالة صحية سيئة.

 

وقال محمد إمام على هامش العرض الخاص لفيلمه الجديد "عمهم": "الزعيم زي الفل الحمدلله".

 



فيلم عمهم


وأشار محمد إمام في حديثه عن فيلمه المنتظره مع والده " الواد وأبوه" والذي سيعيد عادل إمام إلى عالم السنيما بعد غياب طويل قائلًا: "التحضيرات للفيلم لم تبدأ بعد، أنا منشغل هذه الفترة مع فيلم "عمهم"، وبعد الانتهاء من طرحه في السينمات والاطمئنان على إيراداته نجهز للفيلم الجديد".


 


وطرح محمد عادل إمام الفيديو عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل المختلفة وظهر في الإعلام الكثير من الإثارة والكوميديا بالإضافة إلى خفة حركة محمد إمام، ولياقته البدنية؛ حيث يقدم خلال الأحداث دور ملاكم، وظهر في إعلان الفيلم الكثير من مشاهد الحركة والأكشن.


 


جدير بالذكر أن فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من النجوم: سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وأيتن عامر.


 

وكشف المنتج أحمد السبكي عن أسماء شخصيات فيلم "عمهم"؛ حيث نشر أحمد السبكي عبر حسابه على Instagram صورا لبوسترات شخصيات الفيلم المنفردة.



اقرأ أيضًا..

شاهد| أول ظهور زوجة النجم محمد إمام بالعرض الخاص لفيلم "عمهم"



 



وجاء محمد إمام في دور " سلطان " ومحمد سلام في دور " سعيد ستبن " وأيتن عامل في دور " سحر فيشة " وهدى المفتي في دور " غالية " وباسم سمرة في دور " ملك الليل " ومحمد ثروت في دور " عماد هارد " وسيد رجب في دور " الحاج " ومحمد لطفي في دور سيد " كوبا " وأحمد خالد صالح في دور " مروان " والشحات مبروك في دور " الجارم ".

 


أفلام عيد الأضحى


ويتنافس في موسم عيد الأضحى المقبل 2022، عدد من الأفلام لكبار نجوم الصف الأول، ومن المتوقع أن تكون المنافسة شديدة جداً، لتنوع الأفلام، وجماهيرية نجومها، فيشارك تامر حسني بفيلم "بحبك" من تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدى الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

 

كما من المنتظر عرض فيلم كيرة والجن يوم 30 يونيو الحالى قبل موسم عيد الأضحى بأيام قليلة، والمقتبس من رواية ﻷحمد مراد تحمل نفس الاسم، ومن إخراج مروان حامد ويشارك فى بطولته بجانب أحمد عز وكريم عبد العزيز كل من هند صبرى وروبي وأحمد مالك علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

 

ads