الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحصان الياباني والكعك المصنوع من القطط.. تعرفي على أغرب أنواع اللحوم في العالم

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 02:00 م
هير نيوز

 
عيد الأضحى يلقب بـ"عيد اللحم"، ويحب الناس في العالم اللحوم، إلا أنه توجد بعض أنواع اللحم ستصدم من أنك أكلتها، وستستعرض السطور القادمة عددًا من أغرب اللحوم في العالم.

رأس جبن


 


كشفت صحيفة "دير جورنال" الأمريكية، أن هذه القطعة الباردة ذات المنشأ الأوروبي ليست جبنة على الإطلاق، إنها مادة تيرين، أو مادة تشبه البات، مصنوعة من رأس عجل أو خنزير، وعندما أقول: "مصنوعة من رأس" أعني أنهم أخذوا الجسد والدماغ والعينين والأذنين (ولكن قد تختلف الأجزاء) ووضعوها معًا.


كب كيك بيكون





واحدة من العديد من التجسيدات، كب كيك الشوكولاتة بيكون بزبدة الفول السوداني هو جزء من اتجاه حديث، يقوم بدمج اللحوم والحلويات في شيء يجعلك ترغب في التقيؤ؛ حيث تقدم أماكن في شيكاغو كب كيك مملوءًا باللحم إلى آخره.



جيليد إيلز





الاسم فعلا يقول كل شيء؛ حيث نشأ هذا الطبق الإنجليزي التقليدي في القرن الثامن عشر، مستفيدًا من حشرات البحر المغذية والمتوفرة بسهولة، وعلى الرغم من انخفاض شعبية هذا الطبق، إلا أنه لا يزال يتم تناوله في العديد من المطاعم التقليدية الراقية.


اقرأ أيضًا..


بودنغ أسود





يُعرف أيضًا باسم بودنغ الدم أو نقانق الدم، وهو نوع من النقانق يُصنع من الدم المغلي ثم المتجمد وبعض أنواع حشو اللحوم، الطبق موجود في العديد من الثقافات، على الرغم من أنني لا أستطيع أن أتخيل لماذا، إلا أن البعض يتحدث أن المظهر "الأسود" بالكاد يكون فاتحًا للشهية.


الحصان الساشيمي


 


عندما تذهب إلى العاصمة اليابانية طوكيو لا تجعلك تفشل أبدًا في التسلية والارتباك، عندما تعلم أنه يقدم على موائدهم حصانهم ساشيمي حصانهم، حيث تشعر أنه كارباتشيو أكثر سمكًا، مغموس في صلصة الصويا ويتم تقديمه في العديد من المطاعم حول هذه المدينة الياباني مع جانب من الزنجبيل.


كات سيوباو





يعتبر Cat Siopao، أو كعك القطط المطهو ​​على البخار، جزءًا من تقليد شائع لأكل لحوم القطط؛ حيث القطط رخيصة الثمن ومتوفرة بسهولة ورائعة ، فلماذا لا؟ لقد تم أكل القطط في آسيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا في الريف السويسري، لكن الحقيقة لا تزال قائمة، ويعتبر من الأطباق الشهية التي تقدم في المطاعم بتلك الدول.


ads
ads